دفاع مدني عجمان: لا تذهبوا للبحر اليوم وغداً

دعت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، أفراد الجمهور عدم ارتياد البحر اعتباراً من اليوم الخميس، وحتى يوم غدٍ الجمعة، نظراً لإضطراب البحر وارتفاع الموج، وذلك حرصاً وخوفاً من تعريض حياتهم

للخطر. وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة، العقيد ناصر راشد الزري، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه إن “فرق الإنقاذ البحري جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة على شواطئ الإمارة”.وأشار الزري إلى أن “هناك استعداداً تاماً للعمل على مدار 24 ساعة للتعامل مع الحوادث والاستجابة لها في أقل وقت ممكن، ونتمنى من الجمهور التعاون حرصاً على سلامتهم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، أفراد الجمهور عدم ارتياد البحر اعتباراً من اليوم الخميس، وحتى يوم غدٍ الجمعة، نظراً لإضطراب البحر وارتفاع الموج، وذلك حرصاً وخوفاً من تعريض حياتهم للخطر.

وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة، العقيد ناصر راشد الزري، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه إن “فرق الإنقاذ البحري جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة على شواطئ الإمارة”.

وأشار الزري إلى أن “هناك استعداداً تاماً للعمل على مدار 24 ساعة للتعامل مع الحوادث والاستجابة لها في أقل وقت ممكن، ونتمنى من الجمهور التعاون حرصاً على سلامتهم”.

رابط المصدر: دفاع مدني عجمان: لا تذهبوا للبحر اليوم وغداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً