الإعلان عن تغيير اسم دبي باركس آند ريزورتس

أعلنت شركة “دبي باركس آند ريزورتس” ش.م.ع عن استكمال عملية تغيير الاسم ليصبح الاسم الرسمي للشركة الآن “دي إكس بي إنترتينمينتس”.

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، كانت الشركة قد تلقت موافقة المساهمين على تغيير الاسم إلى “دي إكس بي إنترتينمينتس” خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة الذي عقد في 23 يونيو (حزيران) 2016، حيث أصبح الآن “دي إكس بي إنترتينمينتس” اسم الشركة المدرج في سوق دبي المالي، وسوف يتم التداول به باستخدام رمز (DXBE)، كما سوف يتم الآن تداول جميع أسهم (DUBAIPARKS) تحت الرمز (DXBE).ويعد تغيير الاسم إلى “دي إكس بي إنترتينمينتس” خطوة تهدف إلى التمييز بين الشركة المالكة والوجهة الترفيهية الحالية، ويعكس استراتيجية الشركة طويلة الأمد للنمو لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع التسلية والترفيه.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة “دبي باركس آند ريزورتس” ش.م.ع عن استكمال عملية تغيير الاسم ليصبح الاسم الرسمي للشركة الآن “دي إكس بي إنترتينمينتس”.

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، كانت الشركة قد تلقت موافقة المساهمين على تغيير الاسم إلى “دي إكس بي إنترتينمينتس” خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة الذي عقد في 23 يونيو (حزيران) 2016، حيث أصبح الآن “دي إكس بي إنترتينمينتس” اسم الشركة المدرج في سوق دبي المالي، وسوف يتم التداول به باستخدام رمز (DXBE)، كما سوف يتم الآن تداول جميع أسهم (DUBAIPARKS) تحت الرمز (DXBE).

ويعد تغيير الاسم إلى “دي إكس بي إنترتينمينتس” خطوة تهدف إلى التمييز بين الشركة المالكة والوجهة الترفيهية الحالية، ويعكس استراتيجية الشركة طويلة الأمد للنمو لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع التسلية والترفيه.

رابط المصدر: الإعلان عن تغيير اسم دبي باركس آند ريزورتس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً