قائد طائرة سعودية يؤجل إقلاعها من أجل امرأة

رفض قائد طائرة بوينغ 777 تابعة للخطوط السعودية الإقلاع في الموعد المحدد، بحجة انتظاره زوجة قيادي بارز في خطوط الطيران السعودية تأخرت عن صعود الطائرة.

وعلى الرغم من نداءات واتصالات سلطات مطار الملك خالد الدولي بالرياض تحث القائد على الاقلاع، إلا أنه أبى وأصر على الانتظار لحين قدوم السيدة التي لم يفصح عن هويتها أو هوية زوجها، بحسب صحيفة عاجل السعودية.وأبدى ركاب رحلة السعودية رقم 1027 التي كان مقرراً إقلاعها الساعة 10 صباحاً إلى جدة، استياءهم من تأخر إقلاعها حتى الساعة 10 و16 دقيقة، وزادت حدة الاستياء عندما لاحظ ركاب الدرجة الأولى أن الانتظار بسبب “سيدة”، وأنها زوجة قيادي بارز بـ”الخطوط السعودية”، حيث كانت جالسة في التنفيذي بصالة 5 رغم أن الطائرة على بوابة 509.


الخبر بالتفاصيل والصور



رفض قائد طائرة بوينغ 777 تابعة للخطوط السعودية الإقلاع في الموعد المحدد، بحجة انتظاره زوجة قيادي بارز في خطوط الطيران السعودية تأخرت عن صعود الطائرة.

وعلى الرغم من نداءات واتصالات سلطات مطار الملك خالد الدولي بالرياض تحث القائد على الاقلاع، إلا أنه أبى وأصر على الانتظار لحين قدوم السيدة التي لم يفصح عن هويتها أو هوية زوجها، بحسب صحيفة عاجل السعودية.

وأبدى ركاب رحلة السعودية رقم 1027 التي كان مقرراً إقلاعها الساعة 10 صباحاً إلى جدة، استياءهم من تأخر إقلاعها حتى الساعة 10 و16 دقيقة، وزادت حدة الاستياء عندما لاحظ ركاب الدرجة الأولى أن الانتظار بسبب “سيدة”، وأنها زوجة قيادي بارز بـ”الخطوط السعودية”، حيث كانت جالسة في التنفيذي بصالة 5 رغم أن الطائرة على بوابة 509.

رابط المصدر: قائد طائرة سعودية يؤجل إقلاعها من أجل امرأة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً