أزمة مالية بين ليلى علوي والصاوي ومنتج هي ودافنشي

على الرغم من انتهاء الموسم الدرامي في رمضان الماضي، وعرض الأعمال الدرامية مرة ثانية على شاشات الفضائيات، إلا أن منتج مسلسل “هي ودافنشي” ما زال على خلاف مع بطلي المسلسل

ليلى علوي وخالد الصاوي، بسبب متعلقات مادية. وقال مصدر مقرب من الفنانة ليلى علوي لـ 24، إنها لم تحصل على كامل مستحقاتها عن المسلسل هي وزميلها الفنان خالد الصاوي حتى الآن، رغم مرور ثلاثة أشهر على العرض الأول للمسلسل في رمضان.وأكد المصدر أن المنتج ممدوح شاهين توصل إلى حل ودي معهما، وهو أن يدفع كامل مستحقاتهما بحد أقصى مطلع العام الجديد، بشرط ألا يلجآ للقضاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



على الرغم من انتهاء الموسم الدرامي في رمضان الماضي، وعرض الأعمال الدرامية مرة ثانية على شاشات الفضائيات، إلا أن منتج مسلسل “هي ودافنشي” ما زال على خلاف مع بطلي المسلسل ليلى علوي وخالد الصاوي، بسبب متعلقات مادية.

وقال مصدر مقرب من الفنانة ليلى علوي لـ 24، إنها لم تحصل على كامل مستحقاتها عن المسلسل هي وزميلها الفنان خالد الصاوي حتى الآن، رغم مرور ثلاثة أشهر على العرض الأول للمسلسل في رمضان.

وأكد المصدر أن المنتج ممدوح شاهين توصل إلى حل ودي معهما، وهو أن يدفع كامل مستحقاتهما بحد أقصى مطلع العام الجديد، بشرط ألا يلجآ للقضاء.

رابط المصدر: أزمة مالية بين ليلى علوي والصاوي ومنتج هي ودافنشي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً