يسرا تعتذر عن أهل العيب

اعتذرت الفنانة يسرا عن بطولة فيلم “أهل العيب”، بعد أن كانت تعاقدت بالفعل علي بطولته، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة، بعد أن أعلن فريق العمل والمؤلف تامر حبيب أن التصوير

سيبدأ بعد أسابيع قليلة. وقال مؤلف الفيلم تامر حبيب لـ 24، إن يسرا اعتذرت عن بطولة الفيلم، قبل بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية الذي تشارك به هذا العام، وسميت دورة المهرجان باسمها.وأوضح حبيب أن اعتذار يسرا عن العمل سببه، أنها تريد التركيز على الدراما حسب ما صرحت له، ولأنه تم ترشيح الفنانة سوسن بدر للقيام بالدور، وأنها وافقت على الفور، لتشاركها بطولة الفيلم الفنانة منى شلبي، على أن يبدأ التصوير خلال الفترة المحددة له بعد أسابيع قليلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتذرت الفنانة يسرا عن بطولة فيلم “أهل العيب”، بعد أن كانت تعاقدت بالفعل علي بطولته، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة، بعد أن أعلن فريق العمل والمؤلف تامر حبيب أن التصوير سيبدأ بعد أسابيع قليلة.

وقال مؤلف الفيلم تامر حبيب لـ 24، إن يسرا اعتذرت عن بطولة الفيلم، قبل بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية الذي تشارك به هذا العام، وسميت دورة المهرجان باسمها.

وأوضح حبيب أن اعتذار يسرا عن العمل سببه، أنها تريد التركيز على الدراما حسب ما صرحت له، ولأنه تم ترشيح الفنانة سوسن بدر للقيام بالدور، وأنها وافقت على الفور، لتشاركها بطولة الفيلم الفنانة منى شلبي، على أن يبدأ التصوير خلال الفترة المحددة له بعد أسابيع قليلة.

رابط المصدر: يسرا تعتذر عن أهل العيب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً