تحديث Skype على iOS 10 يدعم مميزات Siri الجديدة

انطلق اليوم الإصدار الجديد من Skype على متجر تطبيقات ابل لهواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، الذي يأتي بمميزات جديدة للمستخدمين تشمل مساعد Siri الافتراضي. قدمت ابل الإصدار الأخير من نظام تشغيل iOS 10 مع مجموعة من المميزات التي تشمل دعم مساعد Siri لتطبيقات الطرف الثالث بتوسع أكبر، وتطبيق Skype هو أحدث التطبيقات التي

تأتي لمتجر التطبيقات مع مميزات Siri في الإصدار Skype 6.25. يأتي الإصدار Skype 6.25 لمستخدمي الايفون والأيباد بنظام تشغيل iOS 10، ليدعم مساعد Siri الافتراضي في إلقاء الأوامر الصوتية لمهام مختلفة في التطبيق. ويحتاج المستخدم في Skype 6.25 إلى أن يكون أن تكون جهة الاتصال المطلوبة من بين الجهات المسجلة بالفعل في تطبيق Skype، كما سيحتاج المستخدم إلى تأكيد جهة الاتصال بالأوامر الصوتية لمساعد Siri، ليبدأ الاتصال بشكل تلقائي. أيضاً يتكامل Skype مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم في الهاتف، ليكون للمستخدم القدرة اليوم على مراسلة الأصدقاء أو بدء دردشة عبر الفيديو دون الحاجة إلى إطلاق تطبيق Skype في البداية. ومن بين المميزات التي يأتي بها أيضاً تحديث Skype 6.25 في منصة iOS 10، عند استقبال المكالمات من التطبيق حيث تظهر الشاشة نفسها الخاصة بالمكالمات الصوتية التقليدية، أيضاً من المقرر أن يدعم مساعد Siri مع الشاشة الافتراضية تطبيق Skype وتطبيقات أخرى بتوسع أكبر خلال الشهر المقبل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


ios-10-skype-6-25

انطلق اليوم الإصدار الجديد من Skype على متجر تطبيقات ابل لهواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، الذي يأتي بمميزات جديدة للمستخدمين تشمل مساعد Siri الافتراضي.

قدمت ابل الإصدار الأخير من نظام تشغيل iOS 10 مع مجموعة من المميزات التي تشمل دعم مساعد Siri لتطبيقات الطرف الثالث بتوسع أكبر، وتطبيق Skype هو أحدث التطبيقات التي تأتي لمتجر التطبيقات مع مميزات Siri في الإصدار Skype 6.25.

skype-6-25

يأتي الإصدار Skype 6.25 لمستخدمي الايفون والأيباد بنظام تشغيل iOS 10، ليدعم مساعد Siri الافتراضي في إلقاء الأوامر الصوتية لمهام مختلفة في التطبيق.

ويحتاج المستخدم في Skype 6.25 إلى أن يكون أن تكون جهة الاتصال المطلوبة من بين الجهات المسجلة بالفعل في تطبيق Skype، كما سيحتاج المستخدم إلى تأكيد جهة الاتصال بالأوامر الصوتية لمساعد Siri، ليبدأ الاتصال بشكل تلقائي.

أيضاً يتكامل Skype مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم في الهاتف، ليكون للمستخدم القدرة اليوم على مراسلة الأصدقاء أو بدء دردشة عبر الفيديو دون الحاجة إلى إطلاق تطبيق Skype في البداية.

ios-10-skype-6-25

ومن بين المميزات التي يأتي بها أيضاً تحديث Skype 6.25 في منصة iOS 10، عند استقبال المكالمات من التطبيق حيث تظهر الشاشة نفسها الخاصة بالمكالمات الصوتية التقليدية، أيضاً من المقرر أن يدعم مساعد Siri مع الشاشة الافتراضية تطبيق Skype وتطبيقات أخرى بتوسع أكبر خلال الشهر المقبل.

المصدر

رابط المصدر: تحديث Skype على iOS 10 يدعم مميزات Siri الجديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً