سبوتيفاي تتفاوض لشراء ساوند كلاود

أشارت المصادر عن أنباء تفيد إجراء سبوتيفاي لمحادثات خاصة مع ساوند كلاود من أجل عملية استحواذ مُحتَمَلَة. وعلى الرغم من أن السبب لقيام سبوتيفاي بتلك الصفقة ما زال لغزًا، إلا أن أحد الاحتمالات القوية أنها تسعى لمنافسة أبل ميوزيك. لنتذكر معًا أنه في يونيو الماضي قامت شركة تويتر باستثمار ما

وصل إلى 70 مليون دولار في ساوند كلاود؛ لتصبح قيمة الأخيرة الآن بنحو 700 مليون دولار، بينما تبلغ قيمة سبوتيفاي أكثر من 8.5 مليار دولار. الوضع الحالي – والمالي – الآن لشركة ساوند كلاود في غاية الحساسية؛ لأنها ناضلت للحصول على ذلك متابعين أوفياء لها سواء من المستخدمين العاديين أو من المشاهير، وهذا كلفها الكثير من المال. بل ما يزيد الطين بلّه ما كشفته التقارير في عام 2014، أن ساوند كلاود خسرت 44.19 مليون دولار. وبعد أكثر من عام، أطلقت ساوند كلاود خدمة “جو” في مارس 2016؛ من أجل المنافسة مع أبل ميوزيك، سبوتيفاي. وبينما نجد أن الشركة لديها حوالي 175 مليون مستخدم، إلا أن موقعها يحتوي على نقطة ضعف خطيرة، وهي صعوبة التصفح، وذلك على الرغم من جاذبيته الرسومية. بدأت تبحث ساوند كلاود عن مشترٍ لها منذ بضعة أشهر، وفي ذلك الوقت ذكرت الشائعات أن الشركة تعاني من إيجاد مستثمر قادر على دفع مبلغ قيّم مقابل الاستحواذ عليها. والأمور في الوقت الحالي تسير على نحوٍ جيد مع سبوتيفاي؛ لذلك ربما تتم الصفقة في أي لحظة خلال الفترة المقبلة. المصدر: Engadget تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


soundcloud-money

أشارت المصادر عن أنباء تفيد إجراء سبوتيفاي لمحادثات خاصة مع ساوند كلاود من أجل عملية استحواذ مُحتَمَلَة. وعلى الرغم من أن السبب لقيام سبوتيفاي بتلك الصفقة ما زال لغزًا، إلا أن أحد الاحتمالات القوية أنها تسعى لمنافسة أبل ميوزيك.

لنتذكر معًا أنه في يونيو الماضي قامت شركة تويتر باستثمار ما وصل إلى 70 مليون دولار في ساوند كلاود؛ لتصبح قيمة الأخيرة الآن بنحو 700 مليون دولار، بينما تبلغ قيمة سبوتيفاي أكثر من 8.5 مليار دولار.

الوضع الحالي – والمالي – الآن لشركة ساوند كلاود في غاية الحساسية؛ لأنها ناضلت للحصول على ذلك متابعين أوفياء لها سواء من المستخدمين العاديين أو من المشاهير، وهذا كلفها الكثير من المال. بل ما يزيد الطين بلّه ما كشفته التقارير في عام 2014، أن ساوند كلاود خسرت 44.19 مليون دولار.

وبعد أكثر من عام، أطلقت ساوند كلاود خدمة “جو” في مارس 2016؛ من أجل المنافسة مع أبل ميوزيك، سبوتيفاي. وبينما نجد أن الشركة لديها حوالي 175 مليون مستخدم، إلا أن موقعها يحتوي على نقطة ضعف خطيرة، وهي صعوبة التصفح، وذلك على الرغم من جاذبيته الرسومية.

بدأت تبحث ساوند كلاود عن مشترٍ لها منذ بضعة أشهر، وفي ذلك الوقت ذكرت الشائعات أن الشركة تعاني من إيجاد مستثمر قادر على دفع مبلغ قيّم مقابل الاستحواذ عليها. والأمور في الوقت الحالي تسير على نحوٍ جيد مع سبوتيفاي؛ لذلك ربما تتم الصفقة في أي لحظة خلال الفترة المقبلة.

المصدر: Engadget

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: سبوتيفاي تتفاوض لشراء ساوند كلاود

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً