تسريبات مصورة لهاتف البلاك بيري المرتقب BlackBerry DTEK60

تستعد شركة BlackBerry لإطلاق إصدارات جديدة من الهواتف الذكية خلال شهر أكتوبر القادم، واليوم يظهر هاتف BlackBerry DTEK60 في تسريبات جديدة مصورة مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية. أعلنت البلاك بيري رسمياً عن التوقف عن تصنيع وتصميم الهواتف الذكية وإعتماد الشركة على شركاء أخرين لإنتاج الهواتف الذكية، ويعد هاتف BlackBerry DTEK60 أحد الهواتف المتوقع

الإعلان الرسمي عنها في الحادي عشر من أكتوبر، والذي يأتي بحجم شاشة 5.5 أنش مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية. وتشير التوقعات إلى أن هاتف BlackBerry DTEK60 ينطلق إلى الأسواق قبل نهاية هذا العام، مع شاشة كاملة بخاصية اللمس، أي أن الهاتف لن يأتي مع لوحة مفاتيح مادية، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد، ومن المتوقع أيضاً أن يتوفر في البداية في أسواق كندا، الأسواق الأوروبية، ومن المرجح أيضاً أن تكون أسواق الولايات المتحدة من بين الأسواق التي ينطلق إليها الهاتف في نهاية هذا العام. التسعير المتوقع لهاتف BlackBerry DTEK60 هو 530$ تقريباً، أيضاً من المرجح أن يتغير تسعير الهاتف بين 500 إلى 600$ في شركات الاتصالات. كما تكشف التسريبات المصورة الأخيرة عن تصميم عالي الجودة مع حواف منحنية، إلى جانب مستشعر للبصمة في منتصف الجهة الخلفية للهاتف، إلى أسفل الكاميرة الخلفية المتوقع أن تأتي بدقة 21 ميجا بيكسل. جدير بالذكر أن تصميم هاتف BlackBerry DTEK60 يحاكي إلى حد كبير هاتف Alcatel Idol 4s، الذي أشارت التوقعات السابقة إلى أنه ينطلق من جديد بعلامة البلاك بيري التجارية، لكن مع ترقية للمواصفات مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


blackberry-dtek60-render

تستعد شركة BlackBerry لإطلاق إصدارات جديدة من الهواتف الذكية خلال شهر أكتوبر القادم، واليوم يظهر هاتف BlackBerry DTEK60 في تسريبات جديدة مصورة مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

أعلنت البلاك بيري رسمياً عن التوقف عن تصنيع وتصميم الهواتف الذكية وإعتماد الشركة على شركاء أخرين لإنتاج الهواتف الذكية، ويعد هاتف BlackBerry DTEK60 أحد الهواتف المتوقع الإعلان الرسمي عنها في الحادي عشر من أكتوبر، والذي يأتي بحجم شاشة 5.5 أنش مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

blackberry-dtek60-render

وتشير التوقعات إلى أن هاتف BlackBerry DTEK60 ينطلق إلى الأسواق قبل نهاية هذا العام، مع شاشة كاملة بخاصية اللمس، أي أن الهاتف لن يأتي مع لوحة مفاتيح مادية، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد، ومن المتوقع أيضاً أن يتوفر في البداية في أسواق كندا، الأسواق الأوروبية، ومن المرجح أيضاً أن تكون أسواق الولايات المتحدة من بين الأسواق التي ينطلق إليها الهاتف في نهاية هذا العام.

التسعير المتوقع لهاتف BlackBerry DTEK60 هو 530$ تقريباً، أيضاً من المرجح أن يتغير تسعير الهاتف بين 500 إلى 600$ في شركات الاتصالات.

كما تكشف التسريبات المصورة الأخيرة عن تصميم عالي الجودة مع حواف منحنية، إلى جانب مستشعر للبصمة في منتصف الجهة الخلفية للهاتف، إلى أسفل الكاميرة الخلفية المتوقع أن تأتي بدقة 21 ميجا بيكسل.

جدير بالذكر أن تصميم هاتف BlackBerry DTEK60 يحاكي إلى حد كبير هاتف Alcatel Idol 4s، الذي أشارت التوقعات السابقة إلى أنه ينطلق من جديد بعلامة البلاك بيري التجارية، لكن مع ترقية للمواصفات مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات مصورة لهاتف البلاك بيري المرتقب BlackBerry DTEK60

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً