قوات إسرائيلية تطلق النار على مزارعين فلسطينيين وسط غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات إسرائيلية استهدفت اليوم الخميس، أراض زراعية شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)

أن القوات الإسرائيلية المتمركزة في الأبراج العسكرية في محيط موقع “كيسوفيم” على الشريط الحدودي جنوب شرق المدينة فتحت نيران رشاشاتها صوب أراضي المزارعين في المنطقة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، فيما اضطر المزارعون لعدم التوجه لأراضيهم.ووفقاً للوكالة الرسمية، تتعمد القوات بشكل شبه يومي إطلاق النار بشكل عشوائي على المناطق الحدودية شمال وشرق القطاع لإرهاب المواطنين ومنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات إسرائيلية استهدفت اليوم الخميس، أراض زراعية شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن القوات الإسرائيلية المتمركزة في الأبراج العسكرية في محيط موقع “كيسوفيم” على الشريط الحدودي جنوب شرق المدينة فتحت نيران رشاشاتها صوب أراضي المزارعين في المنطقة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، فيما اضطر المزارعون لعدم التوجه لأراضيهم.

ووفقاً للوكالة الرسمية، تتعمد القوات بشكل شبه يومي إطلاق النار بشكل عشوائي على المناطق الحدودية شمال وشرق القطاع لإرهاب المواطنين ومنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم.

رابط المصدر: قوات إسرائيلية تطلق النار على مزارعين فلسطينيين وسط غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً