DJI تكشف عن نظارة للواقع الافتراضي مع طائرتها الجديدة

اخبار الامارات العاجلة can_9577-660x330 DJI تكشف عن نظارة للواقع الافتراضي مع طائرتها الجديدة أخبار التقنية  آندرويد dji

أعلنت شركة DJI مؤخراً عن أحدث إصداراتها من الطائرات بدون طيار في مؤتمر أقيم في نيويورك، كما كشفت أيضاً خلال فعاليات المؤتمر عن تقنيتها الجديدة في نظارة للواقع الافتراضي. وقد قدمت شركة DJI نظارة Goggles الجديدة التي كشف عنها خلال المؤتمر، بتصميم أبيض يستهدف إعطاء المستخدم النظرة الأولى للمحتوى الذي يتم تصويرة عن طريق كاميرة طائرة quadcopter بدون طيار التي أعلن عنها في المؤتمر. ويمكن لنظارة DJI أن توفر للمستخدم تقنية OcuSync التي تدعم المستخدم بعرض محتوى فيديو بمجال رؤية 85 درجة الذي يتم تصوير من خلال الكاميرة المحملة على الطائرة بدون طيار، ليتم نقله إلى شاشتي النظارة التي تتميز بدقة وضوح 1080 بيكسل. كما أكدت DJI في إعلانها عن النظارة، إلى إمكانية مزامنة اثنان من وحدات النظارة إلى الطائرة ذاتها لعرض المحتوى الذي يتم تصويره من خلل النظارات في نفس الوقت، لتكشف كلا النظارتين ما يتم تصويره بالكاميرة المثبتة في الطائرة بدون طيار. أيضاً إلى الآن لم تكشف DJI عن تسعير النظارة الجديدة، او موعد توفرها في الأسواق، إلا أن التوقعات تشير إلى أن نظارة DJI Goggles تتوفر في منتصف الشهر المقبل مع طائرة Mavic الجديدة، مع توقعات ان يرتفع التسعير عن 1299$ للمجموعة التي تتوفر في الوقت الحالي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة can_9577-660x330 DJI تكشف عن نظارة للواقع الافتراضي مع طائرتها الجديدة أخبار التقنية  آندرويد dji

أعلنت شركة DJI مؤخراً عن أحدث إصداراتها من الطائرات بدون طيار في مؤتمر أقيم في نيويورك، كما كشفت أيضاً خلال فعاليات المؤتمر عن تقنيتها الجديدة في نظارة للواقع الافتراضي.

وقد قدمت شركة DJI نظارة Goggles الجديدة التي كشف عنها خلال المؤتمر، بتصميم أبيض يستهدف إعطاء المستخدم النظرة الأولى للمحتوى الذي يتم تصويرة عن طريق كاميرة طائرة quadcopter بدون طيار التي أعلن عنها في المؤتمر.

ويمكن لنظارة DJI أن توفر للمستخدم تقنية OcuSync التي تدعم المستخدم بعرض محتوى فيديو بمجال رؤية 85 درجة الذي يتم تصوير من خلال الكاميرة المحملة على الطائرة بدون طيار، ليتم نقله إلى شاشتي النظارة التي تتميز بدقة وضوح 1080 بيكسل.

كما أكدت DJI في إعلانها عن النظارة، إلى إمكانية مزامنة اثنان من وحدات النظارة إلى الطائرة ذاتها لعرض المحتوى الذي يتم تصويره من خلل النظارات في نفس الوقت، لتكشف كلا النظارتين ما يتم تصويره بالكاميرة المثبتة في الطائرة بدون طيار.

أيضاً إلى الآن لم تكشف DJI عن تسعير النظارة الجديدة، او موعد توفرها في الأسواق، إلا أن التوقعات تشير إلى أن نظارة DJI Goggles تتوفر في منتصف الشهر المقبل مع طائرة Mavic الجديدة، مع توقعات ان يرتفع التسعير عن 1299$ للمجموعة التي تتوفر في الوقت الحالي.

المصدر

رابط المصدر: DJI تكشف عن نظارة للواقع الافتراضي مع طائرتها الجديدة

أضف تعليقاً