تحديث مرتقب لساعة ابل يدعم تتبع حالة النوم الصحي واللياقة البدنية

أشارت أحدث التسريبات التي كشف عنها تقرير بلومبرغ مؤخراً، إلى أن ابل في طريقها لإطلاق تحديث جديد لساعتها الذكية Apple Watch يستهدف التركيز بشكل أكبر على رصد مستوى تقدم المستخدم في اللياقة البدنية، إلى جانب متابعة المستخدم أثناء النوم. عرفت ساعة ابل كواحدة من الساعات الذكية التي تستهدف تتبع نشاط

المستخدم، إلا أنها لا تقدم بيانات لدعم المستخدم بآداء جيد لتتبع النشاط، إلا ان أن تقرير بلومبرغ الأخير أشار إلى أن ابل في طريقها لتطوير الساعة الذكية بمميزات أكثر ذكاء، وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات التي تتابع المستخدم أثناء النوم، أو تقدم بيانات تكشف عن مستوى تقدم المستخدم في ممارسة الأنشطة الرياضية. التسريبات التي كشف عنها التقرير لا تشير إلى كيفية عمل الساعة الذكية في متابعة المستخدم أثناء النوم، إلا أن التوقعات تشير دمج مزيد من المستشعرات في ساعة ابل. وفي متابعة مستوى تقدم المستخدم في اللياقة البدنية، من المقرر أن تعمل الساعة الذكية على رصد وقياس نشاط المستخدم عبر تسجيل وقت ممارسة الأنشطة، إلى جانب رصد لمعدل ضربات القلب عند أعلى مستوى في ممارسة الأنشطة الرياضية أو التوقف عن ممارسة الأنشطة. أيضاً إلى الأن لم تحدد ابل موعد إطلاق هذه التطبيقات للساعة الذكية، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذه المميزات الجديدة لن تحتاج إلى أي تغيير في الأجهزة الداخلية للساعة الذكية، إلأ أنها ستكون تطبيقات تدعم تحليل البيانات التي يتم رصدها من معدل ضربات القلب إلى جانب نشاط المستخدم، لتقدم الساعة الكفاءة والأداء المتوقع منها  كواحدة من الساعات الذكية المنافسة في الأسواق. كما يشير تقرير بلومبرغ إلى أن هذه التغيير الذي تستعد ابل لإجرائه في ساعتها الذكية، يعد خطوة جديدة للانتقال بساعة ابل الذكية للتركيز بشكل أكبر على متابعة صحة المستخدم بتوسع أكبر، مع برمجيات تدعم تشخيص الحالة الصحية للمستخدم، إلى جانب جمع البيانات الصحية للمستخدم، كما يمكن للطبيب متابعة حالة المستخدم الصحية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


apple-event-22

أشارت أحدث التسريبات التي كشف عنها تقرير بلومبرغ مؤخراً، إلى أن ابل في طريقها لإطلاق تحديث جديد لساعتها الذكية Apple Watch يستهدف التركيز بشكل أكبر على رصد مستوى تقدم المستخدم في اللياقة البدنية، إلى جانب متابعة المستخدم أثناء النوم.

عرفت ساعة ابل كواحدة من الساعات الذكية التي تستهدف تتبع نشاط المستخدم، إلا أنها لا تقدم بيانات لدعم المستخدم بآداء جيد لتتبع النشاط، إلا ان أن تقرير بلومبرغ الأخير أشار إلى أن ابل في طريقها لتطوير الساعة الذكية بمميزات أكثر ذكاء، وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات التي تتابع المستخدم أثناء النوم، أو تقدم بيانات تكشف عن مستوى تقدم المستخدم في ممارسة الأنشطة الرياضية.

التسريبات التي كشف عنها التقرير لا تشير إلى كيفية عمل الساعة الذكية في متابعة المستخدم أثناء النوم، إلا أن التوقعات تشير دمج مزيد من المستشعرات في ساعة ابل.

وفي متابعة مستوى تقدم المستخدم في اللياقة البدنية، من المقرر أن تعمل الساعة الذكية على رصد وقياس نشاط المستخدم عبر تسجيل وقت ممارسة الأنشطة، إلى جانب رصد لمعدل ضربات القلب عند أعلى مستوى في ممارسة الأنشطة الرياضية أو التوقف عن ممارسة الأنشطة.

أيضاً إلى الأن لم تحدد ابل موعد إطلاق هذه التطبيقات للساعة الذكية، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذه المميزات الجديدة لن تحتاج إلى أي تغيير في الأجهزة الداخلية للساعة الذكية، إلأ أنها ستكون تطبيقات تدعم تحليل البيانات التي يتم رصدها من معدل ضربات القلب إلى جانب نشاط المستخدم، لتقدم الساعة الكفاءة والأداء المتوقع منها  كواحدة من الساعات الذكية المنافسة في الأسواق.

كما يشير تقرير بلومبرغ إلى أن هذه التغيير الذي تستعد ابل لإجرائه في ساعتها الذكية، يعد خطوة جديدة للانتقال بساعة ابل الذكية للتركيز بشكل أكبر على متابعة صحة المستخدم بتوسع أكبر، مع برمجيات تدعم تشخيص الحالة الصحية للمستخدم، إلى جانب جمع البيانات الصحية للمستخدم، كما يمكن للطبيب متابعة حالة المستخدم الصحية.

المصدر

رابط المصدر: تحديث مرتقب لساعة ابل يدعم تتبع حالة النوم الصحي واللياقة البدنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً