تدريبات جوية مشتركة بين كوريا الجنوبية وأمريكا وبريطانيا

أفادت القوات الجوية الكورية الجنوبية اليوم الخميس، بأنه من المقرر أن تجري القوات الجوية الكورية الجنوبية والأمريكية والبريطانية تدريبات مشتركة في الفترة من يوم 4 نوفمبر (تشرين ثان) إلى يوم

10 من الشهر نفسه في قاعدة جوية بمدينة أوسان، بإقليم كيونغ كي في كوريا الجنوبية. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها القوات الجوية للدول الثلاث تدريبات مشتركة بينها، بحسب ما ذكرته وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء.وتشارك في التدريبات 4 طائرات مقاتلة من نوع “تايفون” وطائرات لتزويد الطائرات بالوقود في الجو من طراز فويغار من جانب القوات البريطانية، والطائرات المقاتلة من طراز (إف – 15 كيه) و (كيه إف – 16) من جانب القوات الكورية الجنوبية، والطائرات المقاتلة من طراز (إف16-) من جانب القوات الأمريكية.وقالت القوات الجوية في سيول إن القوات الجوية للدول الثلاث ستعزز التعاون في المستقبل، وعلاقات الشراكة المستقبلية على نحو مستمر.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت القوات الجوية الكورية الجنوبية اليوم الخميس، بأنه من المقرر أن تجري القوات الجوية الكورية الجنوبية والأمريكية والبريطانية تدريبات مشتركة في الفترة من يوم 4 نوفمبر (تشرين ثان) إلى يوم 10 من الشهر نفسه في قاعدة جوية بمدينة أوسان، بإقليم كيونغ كي في كوريا الجنوبية.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها القوات الجوية للدول الثلاث تدريبات مشتركة بينها، بحسب ما ذكرته وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء.

وتشارك في التدريبات 4 طائرات مقاتلة من نوع “تايفون” وطائرات لتزويد الطائرات بالوقود في الجو من طراز فويغار من جانب القوات البريطانية، والطائرات المقاتلة من طراز (إف – 15 كيه) و (كيه إف – 16) من جانب القوات الكورية الجنوبية، والطائرات المقاتلة من طراز (إف16-) من جانب القوات الأمريكية.

وقالت القوات الجوية في سيول إن القوات الجوية للدول الثلاث ستعزز التعاون في المستقبل، وعلاقات الشراكة المستقبلية على نحو مستمر.

رابط المصدر: تدريبات جوية مشتركة بين كوريا الجنوبية وأمريكا وبريطانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً