محمد بن راشد: البيئة الآمنة تدعم توجّهات التنمية

سموه لدى افتتاحه المبنى الجديد لجهاز أمن الدولة يرافقه حمدان ومكتوم وأحمد بن محمد وضاحي خلفان ومحمد القمزي | تصوير – البيان  محمد بن راشد يطلع على خطط “أمن الدولة”بحضور حمدان بن محمد 

عرض للقوات الخاصة يظهر كفاءة أفراد الجهاز صورة أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به جهاز أمن الدولة وقياداته ومنتسبوه، وما يقدمونه من جهود تسهم في إرساء الأمن والأمان في المجتمع والحفاظ على مكتسباته، إذ تمثل البيئة الآمنة أحد المقومات الأساسية في دعم توجهات التنمية. جاء ذلك خلال افتتاح سموه بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، المقر الجديد لجهاز أمن الدولة في دبي. لوحة تذكارية وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى جهاز أمن الدولة بدبي إيذاناً بافتتاحه، في مستهل الزيارة التي رافق سموه خلالها معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وكان في استقباله مدير عام جهاز أمن الدولة في دبي، ونائبه، وعدد من كبار الضباط. وخلال الزيارة، استمع سموه إلى شرح قدمه مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي عَرَض من خلاله أسلوب سير العمل في الجهاز ومختلف إداراته، وما حققه الجهاز من إنجازات، إضافة إلى الخطط المستقبلية التي يعمل الجهاز على تنفيذها في إطار خطة دبي 2021 تأكيداً على مكانة دبي كالمدينة الأكثر أمناً. وتفقَّد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المشاريع الإنشائية الخاصة بمقر جهاز أمن الدولة بدبي، وتعرّف على المشاريع المستقبلية للجهاز، في حين شملت جولة سموه زيارة المعرض التاريخي لجهاز أمن الدولة، إضافة إلى معرض الجهات التابعة للجهاز. وقد شهد سموه عرضاً أمنياً قدمته الفرقة الخاصة أظهر مدى الكفاءة والاستعداد العالي للجهاز وجميع أفراده، كما اطلع سموه على جانب من المعدات والتقنيات الحديثة التي يستعين بها الجهاز في إنجاز مهامه. نائب رئيس الدولة: جهود أمن الدولة تسهم في إرساء الأمان وتحافظ على المكتسبات سموه يستمع إلى شرح عن أسلوب سير العمل في الجهاز وما حققه من إنجازات


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به جهاز أمن الدولة وقياداته ومنتسبوه، وما يقدمونه من جهود تسهم في إرساء الأمن والأمان في المجتمع والحفاظ على مكتسباته، إذ تمثل البيئة الآمنة أحد المقومات الأساسية في دعم توجهات التنمية.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، المقر الجديد لجهاز أمن الدولة في دبي.

لوحة تذكارية

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى جهاز أمن الدولة بدبي إيذاناً بافتتاحه، في مستهل الزيارة التي رافق سموه خلالها معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وكان في استقباله مدير عام جهاز أمن الدولة في دبي، ونائبه، وعدد من كبار الضباط.

وخلال الزيارة، استمع سموه إلى شرح قدمه مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي عَرَض من خلاله أسلوب سير العمل في الجهاز ومختلف إداراته، وما حققه الجهاز من إنجازات، إضافة إلى الخطط المستقبلية التي يعمل الجهاز على تنفيذها في إطار خطة دبي 2021 تأكيداً على مكانة دبي كالمدينة الأكثر أمناً.

وتفقَّد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المشاريع الإنشائية الخاصة بمقر جهاز أمن الدولة بدبي، وتعرّف على المشاريع المستقبلية للجهاز، في حين شملت جولة سموه زيارة المعرض التاريخي لجهاز أمن الدولة، إضافة إلى معرض الجهات التابعة للجهاز.

وقد شهد سموه عرضاً أمنياً قدمته الفرقة الخاصة أظهر مدى الكفاءة والاستعداد العالي للجهاز وجميع أفراده، كما اطلع سموه على جانب من المعدات والتقنيات الحديثة التي يستعين بها الجهاز في إنجاز مهامه.

نائب رئيس الدولة: جهود أمن الدولة تسهم في إرساء الأمان وتحافظ على المكتسبات

سموه يستمع إلى شرح عن أسلوب سير العمل في الجهاز وما حققه من إنجازات

رابط المصدر: محمد بن راشد: البيئة الآمنة تدعم توجّهات التنمية

أضف تعليقاً