يتشبّه بالنساء ويدعو إلى الرذيلة عبر «أنستغرام»

حجزت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة أمس، قضية شاب عربي (21 عاماً)، تشبّه بالنساء، واعتاد على ممارسة الفاحشة، للحكم إلى جلسة 26 أكتوبر المقبل. وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ يفيد بقيام المتهم بعرض صور تعود إليه وهو يرتدي ملابس للنساء وفي وضعيات

مخلة بالآداب العامة على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، للإعلان عن رغبته في ممارسة الرذيلة مع الرجال. وخلال الجلسة وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أنكر المتهم كل التهم، مضيفاً أن هذه الصور منشورة تعود إليه، إلا أنه لم يعمل على نشرها على الإنترنت وأن أحد أصدقائه قام بنشرها ووضع رقم هاتفه. شبكة مخدرات كما نظرت المحكمة واقعة إحباط ترويج كمية كبيرة من المخدرات، بعد أن سمحت الأجهزة الأمنية للمتهمة الأولى بالدخول إلى الدولة، ومتابعتها عبر الأجهزة المختصة، وضبطها برفقة باقي أفراد الشبكـة وعددهـم 7 أشخـاص. وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى القضاء بعد ورود معلومات سرية تفيد بعزم سيدة أوروبية إدخال كمية من المخدرات إلى الدولة، وبمجرد وصولها إلى الدولة، سمحت الجهات الأمنية بدخولها عبر المنفذ ومتابعتها عبر فريق متخصص تولى مهام مراقبة اتصالاتها، وإعداد كمين محكم لضبطها برفقة باقي أفراد الشبكة. وقرر قاضي المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 25 أكتوبر المقبل لحضور المتهمات المتغيبات والمرافعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


حجزت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة أمس، قضية شاب عربي (21 عاماً)، تشبّه بالنساء، واعتاد على ممارسة الفاحشة، للحكم إلى جلسة 26 أكتوبر المقبل.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ يفيد بقيام المتهم بعرض صور تعود إليه وهو يرتدي ملابس للنساء وفي وضعيات مخلة بالآداب العامة على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، للإعلان عن رغبته في ممارسة الرذيلة مع الرجال.

وخلال الجلسة وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أنكر المتهم كل التهم، مضيفاً أن هذه الصور منشورة تعود إليه، إلا أنه لم يعمل على نشرها على الإنترنت وأن أحد أصدقائه قام بنشرها ووضع رقم هاتفه.

شبكة مخدرات

كما نظرت المحكمة واقعة إحباط ترويج كمية كبيرة من المخدرات، بعد أن سمحت الأجهزة الأمنية للمتهمة الأولى بالدخول إلى الدولة، ومتابعتها عبر الأجهزة المختصة، وضبطها برفقة باقي أفراد الشبكـة وعددهـم 7 أشخـاص.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى القضاء بعد ورود معلومات سرية تفيد بعزم سيدة أوروبية إدخال كمية من المخدرات إلى الدولة، وبمجرد وصولها إلى الدولة، سمحت الجهات الأمنية بدخولها عبر المنفذ ومتابعتها عبر فريق متخصص تولى مهام مراقبة اتصالاتها، وإعداد كمين محكم لضبطها برفقة باقي أفراد الشبكة.

وقرر قاضي المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 25 أكتوبر المقبل لحضور المتهمات المتغيبات والمرافعة.

رابط المصدر: يتشبّه بالنساء ويدعو إلى الرذيلة عبر «أنستغرام»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً