«السماوي» و«النمور».. الخسارة مرفوضة

■ بني ياس استعد جيداً للقاء اليوم | البيان يستضيف بني ياس نظيره اتحاد كلباء اليوم في تمام الساعة 5.25 عصراً، على ملعب الأول باستاد الشامخة، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة «B» في كأس الخليج العربي. ويرفع صاحب الأرض شعار الفوز، الذي لم يتذوق

حلاوته خلال مباراتين في الدوري أمام العين وخسر 0/‏‏‏1، وتعادل مع دبا 1/‏‏‏1، وخسر من الفريق نفسه 2/‏‏‏3 في كأس الخليج، لذلك، يطمح في الفوز لمصالحة جماهيره. ومنح لاعبيه الثقة الكافية لخوض غمار المباريات التالية، والتي تشهد منافسات حادة، أما كلباء، فليس أسعد حالاً، حيث خسر مواجهتين في الكأس أمام العين 2/‏‏‏3، و0/‏‏‏3 من الشباب، ويتطلع إلى فتح صفحة جديدة في المسابقة. نغمة في حين، يسعى فريق كلباء لتحقيق فوزه الأول في البطولة، بعد أن خسر مباراتيه السابقتين أمام العين والشباب، ويتطلع لاعبو الفريق الأصفر إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري على يد الشباب بهدفين مقابل هدف، ويخوض كلباء اللقاء بكامل نجومه، باستثناء عدم مشاركة اللاعب سليمان المغني الذي طرد بالبطاقة الحمراء أمام الشباب في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي. وكذلك لن يكون حاضراً الأجنبي الرابع الذي يبحثه عن النادي، حيث فشل كل من البلجيكي رونالد لاماه والسنغالي إبراهيما توريه في اجتياز الفحوص الطبية، وبالتالي، استبعادهما من قائمة الفريق. أما باقي اللاعبين على أهبة الاستعداد لمباراة السماوي اليوم في الشامخة، وكان كلباء قد خسر أمام العين بنتيجة 2/‏‏‏3، وكذلك أمام الشباب بثلاثية نظيفة. ويأمل الجهاز الفني في العودة من أبوظبي بنتيجة إيجابية، تدعم حظوظ الفريق ضمن فرق المجموعة الحديدية في مسابقة كأس الخليج العربي. من جانبه، قال الأورغواياني باولو ريبيتو مدرب بني ياس، إن أسلوب لعب الخصم شبيه بدبا الفجيرة، من حيث الاعتماد على الدفاع وغلق ملعبه، ومن ثم الانتقال بهجمة مرتدة سريعة، بالإضافة إلى الروح العالية التي تسيطر على اللاعبين. وأضاف ريبيتو، أن فريقه يتحتم عليه بذل جهد مضاعف، كي يتمكن من حصد النقاط الثلاث، لأن أسلوب لعب الخصم دائماً ما يسبب المتاعب، على حسب تعبيره، وأن فريقه مستعد فنياً وبدنياً للمواجهة، ويغيب فقط أحمد دادا للإصابة، وحبوش صالح لاستدعائه من قبل المنتخب الوطني. وأكد المدير الفني على أهمية الفوز، خصوصاً أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، والحاجة ملحة في حصد النقاط الثلاث، لتعويض الإخفاقات الماضية، سواء في الكأس أو الدوري. مهمة بدوره، أوضح الإيطالي فابيو فيفاني مدرب كلباء، أن اللقاء فرصة لتطوير أداء الفريق، وإشراك اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة المشاركة في الدوري، واصفاً خصمه السماوي بأنه من الفرق الجيدة. مشيراً إلى أن اكتمال عقد أجانب الفريق المضيف، سيمنحهم قوة. وأضاف: كنا نتمنى أن نذهب إلى الشامخة بكامل محترفينا، لكن تعثرت صفقة انتقال السنغالي إبراهيما توريه في اللحظات الأخيرة، لعدم اجتيازه الفحوص الطبية، ليلحق بالبلجيكي لاماه، الذي فشل هو الآخر لنفس السبب. تطور طالب حارس بني ياس أحمد ديدا بضرورة تطور المستوى التحكيمي، حتى ينعكس على مسابقات الكرة، وكان اللاعب قد وجه انتقادات لاذعة لحكم الساحة سلطان عبدالرزاق بعد انتهاء مباراة فريقه مع دبا الفجيرة في الجولة الثانية للدوري، لافتاً إلى تكرار أخطاء التحكيم والتي تؤدي إلى ضياع مجهود الفريق. وشدد ديدا على ضرورة احترام الخصم، مع التركيز التام طيلة الـ90 دقيقة، والعمل على التسجيل مبكراً، وفرض أسلوب لعبهم على المنافس.


الخبر بالتفاصيل والصور


يستضيف بني ياس نظيره اتحاد كلباء اليوم في تمام الساعة 5.25 عصراً، على ملعب الأول باستاد الشامخة، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة «B» في كأس الخليج العربي.

ويرفع صاحب الأرض شعار الفوز، الذي لم يتذوق حلاوته خلال مباراتين في الدوري أمام العين وخسر 0/‏‏‏1، وتعادل مع دبا 1/‏‏‏1، وخسر من الفريق نفسه 2/‏‏‏3 في كأس الخليج، لذلك، يطمح في الفوز لمصالحة جماهيره.

ومنح لاعبيه الثقة الكافية لخوض غمار المباريات التالية، والتي تشهد منافسات حادة، أما كلباء، فليس أسعد حالاً، حيث خسر مواجهتين في الكأس أمام العين 2/‏‏‏3، و0/‏‏‏3 من الشباب، ويتطلع إلى فتح صفحة جديدة في المسابقة.

نغمة

في حين، يسعى فريق كلباء لتحقيق فوزه الأول في البطولة، بعد أن خسر مباراتيه السابقتين أمام العين والشباب، ويتطلع لاعبو الفريق الأصفر إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري على يد الشباب بهدفين مقابل هدف، ويخوض كلباء اللقاء بكامل نجومه، باستثناء عدم مشاركة اللاعب سليمان المغني الذي طرد بالبطاقة الحمراء أمام الشباب في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.

وكذلك لن يكون حاضراً الأجنبي الرابع الذي يبحثه عن النادي، حيث فشل كل من البلجيكي رونالد لاماه والسنغالي إبراهيما توريه في اجتياز الفحوص الطبية، وبالتالي، استبعادهما من قائمة الفريق. أما باقي اللاعبين على أهبة الاستعداد لمباراة السماوي اليوم في الشامخة، وكان كلباء قد خسر أمام العين بنتيجة 2/‏‏‏3، وكذلك أمام الشباب بثلاثية نظيفة.

ويأمل الجهاز الفني في العودة من أبوظبي بنتيجة إيجابية، تدعم حظوظ الفريق ضمن فرق المجموعة الحديدية في مسابقة كأس الخليج العربي. من جانبه، قال الأورغواياني باولو ريبيتو مدرب بني ياس، إن أسلوب لعب الخصم شبيه بدبا الفجيرة، من حيث الاعتماد على الدفاع وغلق ملعبه، ومن ثم الانتقال بهجمة مرتدة سريعة، بالإضافة إلى الروح العالية التي تسيطر على اللاعبين.

وأضاف ريبيتو، أن فريقه يتحتم عليه بذل جهد مضاعف، كي يتمكن من حصد النقاط الثلاث، لأن أسلوب لعب الخصم دائماً ما يسبب المتاعب، على حسب تعبيره، وأن فريقه مستعد فنياً وبدنياً للمواجهة، ويغيب فقط أحمد دادا للإصابة، وحبوش صالح لاستدعائه من قبل المنتخب الوطني.

وأكد المدير الفني على أهمية الفوز، خصوصاً أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، والحاجة ملحة في حصد النقاط الثلاث، لتعويض الإخفاقات الماضية، سواء في الكأس أو الدوري.

مهمة

بدوره، أوضح الإيطالي فابيو فيفاني مدرب كلباء، أن اللقاء فرصة لتطوير أداء الفريق، وإشراك اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة المشاركة في الدوري، واصفاً خصمه السماوي بأنه من الفرق الجيدة.

مشيراً إلى أن اكتمال عقد أجانب الفريق المضيف، سيمنحهم قوة. وأضاف: كنا نتمنى أن نذهب إلى الشامخة بكامل محترفينا، لكن تعثرت صفقة انتقال السنغالي إبراهيما توريه في اللحظات الأخيرة، لعدم اجتيازه الفحوص الطبية، ليلحق بالبلجيكي لاماه، الذي فشل هو الآخر لنفس السبب.

تطور

طالب حارس بني ياس أحمد ديدا بضرورة تطور المستوى التحكيمي، حتى ينعكس على مسابقات الكرة، وكان اللاعب قد وجه انتقادات لاذعة لحكم الساحة سلطان عبدالرزاق بعد انتهاء مباراة فريقه مع دبا الفجيرة في الجولة الثانية للدوري، لافتاً إلى تكرار أخطاء التحكيم والتي تؤدي إلى ضياع مجهود الفريق. وشدد ديدا على ضرورة احترام الخصم، مع التركيز التام طيلة الـ90 دقيقة، والعمل على التسجيل مبكراً، وفرض أسلوب لعبهم على المنافس.

رابط المصدر: «السماوي» و«النمور».. الخسارة مرفوضة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً