الأهلي يجدد عقود الثلاثي الدولي والحارس الصاعد

■ عبيد سعيد عبيد يتوسط اللاعبين الأربعة | البيان جددت شركة الأهلي لكرة القدم، عقود لاعبي الفريق الدوليين، الحارس ماجد ناصر، لمدة 3 سنوات حتى 2019، وكل من الحارس سيف يوسف، والمدافعين عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور، لمدة 4 سنوات حتى 2020، وذلك

في إطار خطة شركة كرة القدم للاحتفاظ بجميع عناصر الفريق الأول من اللاعبين المميزين، ومن أجل الاستقرار الفني لـ «الفرسان»، في ظل الاستحقاقات التي تنتظره في قادم البطولات المحلية والقارية. من جانبهم، تقدم اللاعبون الأربعة، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، وإلى عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على ثقتهم في مجهوداتهم ودعمهم المتواصل لكل اللاعبين. طموحات وقال ماجد ناصر حارس مرمى «الفرسان»، للموقع الرسمي للنادي، بعد التجديد: «أنا سعيد بأن أكون من اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع نادٍ كبير لديه طموحاته الكبيرة، ويتمنى أي لاعب في الدولة، أن يكون موجوداً في صفوفه، وأنا أعتبر أن تجديد العقد ليس لأن النادي يحتاج لماجد ناصر، بل بالعكس، ماجد هو من يحتاج للأهلي». في حين، قال عبد العزيز صنقور نجم خط دفاع «الفرسان»: «من الطبيعي أن أقوم بتجديد عقدي مع الفريق، لأنه دائماً كان خياري الأول والأخير، وأنا سعيد بهذه الخطوة التي أعتبرها ستكون بمثابة الدعم المعنوي الكبير لنا في مشوارنا القادم في البطولات، وأتمنى أن يكون هذا التجديد يحمل معه البطولات في الفترة القادمة، في ظل وجود عناصر مميزة من اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب، ويقودهم مدرب خبير، يمتلك الكثير ليقدمه لنا، وكما قلت سابقاً، أنا سعيد بهذه الخطوة، التي أعتبرها طبيعية بأن أكون موجوداً في بيتي». سعادة أما عبد العزيز هيكل نجم دفاع «الفرسان» والمنتخب الوطني، فقال: شخصياً سعيد بتجديد ولائي لبيتي الأهلي، ولا يمكنني أن أتحدث عن تجديد عقدي كثيراً، وكل ما يمكن أن أقوله، إننا نعد بأن تكون الفترة المقبلة مليئة بالبطولات والانتصارات بمشيئة الله، وفقط هنا، أريد أن أشكر الجماهير التي ظلت دائماً مساندة لنا بصورة عامة، ولعبد العزيز هيكل بصورة خاصة، ولطالما كانت هي وقودنا الذي نتزود به في المباريات لتحقيق الانتصارات. فيما عبر الحارس سيف يوسف، عن سعادته بتجديد عقده مع «الفرسان»، وقال: «محظوظ بانتمائي للقلعة الحمراء، وفخور بتجديد عقدي مع «الفرسان»، ولم أفكر كثيراً في التجديد، وأنا ابن من أبناء النادي، وهو بيتي، وزملائي هم إخواني، ولدي الكثير لأقدمه للفريق خلال المرحلة المقبلة».


الخبر بالتفاصيل والصور


جددت شركة الأهلي لكرة القدم، عقود لاعبي الفريق الدوليين، الحارس ماجد ناصر، لمدة 3 سنوات حتى 2019، وكل من الحارس سيف يوسف، والمدافعين عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور، لمدة 4 سنوات حتى 2020، وذلك في إطار خطة شركة كرة القدم للاحتفاظ بجميع عناصر الفريق الأول من اللاعبين المميزين، ومن أجل الاستقرار الفني لـ «الفرسان»، في ظل الاستحقاقات التي تنتظره في قادم البطولات المحلية والقارية.

من جانبهم، تقدم اللاعبون الأربعة، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، وإلى عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على ثقتهم في مجهوداتهم ودعمهم المتواصل لكل اللاعبين.

طموحات

وقال ماجد ناصر حارس مرمى «الفرسان»، للموقع الرسمي للنادي، بعد التجديد: «أنا سعيد بأن أكون من اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع نادٍ كبير لديه طموحاته الكبيرة، ويتمنى أي لاعب في الدولة، أن يكون موجوداً في صفوفه، وأنا أعتبر أن تجديد العقد ليس لأن النادي يحتاج لماجد ناصر، بل بالعكس، ماجد هو من يحتاج للأهلي».

في حين، قال عبد العزيز صنقور نجم خط دفاع «الفرسان»: «من الطبيعي أن أقوم بتجديد عقدي مع الفريق، لأنه دائماً كان خياري الأول والأخير، وأنا سعيد بهذه الخطوة التي أعتبرها ستكون بمثابة الدعم المعنوي الكبير لنا في مشوارنا القادم في البطولات، وأتمنى أن يكون هذا التجديد يحمل معه البطولات في الفترة القادمة، في ظل وجود عناصر مميزة من اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب، ويقودهم مدرب خبير، يمتلك الكثير ليقدمه لنا، وكما قلت سابقاً، أنا سعيد بهذه الخطوة، التي أعتبرها طبيعية بأن أكون موجوداً في بيتي».

سعادة

أما عبد العزيز هيكل نجم دفاع «الفرسان» والمنتخب الوطني، فقال: شخصياً سعيد بتجديد ولائي لبيتي الأهلي، ولا يمكنني أن أتحدث عن تجديد عقدي كثيراً، وكل ما يمكن أن أقوله، إننا نعد بأن تكون الفترة المقبلة مليئة بالبطولات والانتصارات بمشيئة الله، وفقط هنا، أريد أن أشكر الجماهير التي ظلت دائماً مساندة لنا بصورة عامة، ولعبد العزيز هيكل بصورة خاصة، ولطالما كانت هي وقودنا الذي نتزود به في المباريات لتحقيق الانتصارات.

فيما عبر الحارس سيف يوسف، عن سعادته بتجديد عقده مع «الفرسان»، وقال: «محظوظ بانتمائي للقلعة الحمراء، وفخور بتجديد عقدي مع «الفرسان»، ولم أفكر كثيراً في التجديد، وأنا ابن من أبناء النادي، وهو بيتي، وزملائي هم إخواني، ولدي الكثير لأقدمه للفريق خلال المرحلة المقبلة».

رابط المصدر: الأهلي يجدد عقود الثلاثي الدولي والحارس الصاعد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً