النصر يجهّز الحلول الهجومية لموقعة الزعيم

■ من تدريبات سابقة للعميد | البيان يحاول النصر تجهيز كل الحلول الهجومية الممكنة قبل مواجهة الزعيم العيناوي غداً لحساب الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي لتعويض غياب مهاجمه سانتوس فاندرلي الموقوف من طرف الاتحاد الآسيوي لمدة 60 يوماً على خلفية مشاركته مع الفريق في

دوري أبطال آسيا بجواز سفر اندونيسي غير صحيح، وغياب سالم صالح المتواجد حاليا مع منتخبنا الوطني. وسيفرض غياب المهاجمين سالم وفاندرلي على المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش إشراك المهاجم الصاعد عبد الله موسى الذي ظهر في تشكيلة الفريق لأول مرة في مواجهة الأهلي بداية الشهر الجاري في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي أو الدفع بكيمبو ايكوكو في مركز المهاجم الصريح أو البحث عن حلول أخرى تناسب طريقة لعبه في المباراة. وكان المدرب الصربي صرّح عقب خسارته أمام الأهلي في دوري الخليج العربي أنه لا يملك البديل المناسب لتعويض مهاجمه الوحيد سالم صالح الأمر الذي فرض عليه تركه على دكة الاحتياط طيلة الشوط الأول. شفاء على جانب آخر، انضمّ اللاعب خالد جلال إلى تدريبات النصر بعد شفائه من الإصابة التي كان تعرض لها على مستوى الانكل في الجولة الافتتاحية لدوري الخليج العربي أمام الظفرة وغاب بسببها عن مواجهة الأهلي الجمعة الماضي. ومن المنتظر أن يكون خالد جلال من ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه العين في ظل افتقاد العميد للاعب خط الوسط طارق أحمـد المتواجد مع المنتخب الوطني، وفي الوقت نفسه لن يشكل غياب خالد جلال أي مشكلة للمدرب الصربي في حال عدم جاهزيته للمباراة لأن النصر يملك العديد من الحلول البديلة في خط الوسط مثل عامر مبارك وفواز عوانة وجاسم يعقوب وعبد العزيز برادة، إضافة إلى لاعبي الأطراف البوركيني جوناثان بيترويبا وكيمبو. تدريب من جهة أخرى، استأنف النصر استعداداته للمباراة مساء أمس بعد راحة لمدة يوم واحد منحها يوفانوفيتش للاعبين قبل المغادرة اليوم إلى العيـن، ويتطلع العميد إلى تحقيق فوزه الثاني في كأس الخليج العربي وتشديد الملاحقة على الشباب متصدر المجموعة الثانية بـ6 نقاط. وأكد محمد إبراهيم مدير الفريق الأول لكرة القدم أن مواجهة الزعيم غدا لا تقل أهمية عن مباريات الدوري وأن النصر يواجه كل منافسيه بالعزيمة نفسها وإصرار قوي على تحقيق الفوز بغض النظر عن المسابقة، وقال: استغل الفريق فترة التوقف لالتقاط الأنفاس والاستعداد بشكل جيد لبقية الاستحقاقات. وأوضح محمد إبراهيم أن كأس الخليج العربي من ضمن أهداف العميد في الموسم الجديد وأن بعض الغيابات التي يشهدها الفريق في مباراته أمام العين لن تؤثر عليه لأن النصر بمن حضر، ويعتمد دائما على أدائه الجماعي الذي حقق بفضله الفوز في المباراة الأولى على الأهلي. مغادرة سيكون البوركيني جوناثان بيترويبا من ضمن التشكيلة التي تواجه العين غداً قبل المغادرة للمشاركة مع منتخب بلاده ضد جنوب أفريقيا لحساب الجولة الأولى لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018. وسيغيب بيترويبا عن الجولتين المقبلتين في كأس الخليج العربي التي يلتقي فيها النصر الشباب وبني ياس 4 و10 أكتوبر المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


يحاول النصر تجهيز كل الحلول الهجومية الممكنة قبل مواجهة الزعيم العيناوي غداً لحساب الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي لتعويض غياب مهاجمه سانتوس فاندرلي الموقوف من طرف الاتحاد الآسيوي لمدة 60 يوماً على خلفية مشاركته مع الفريق في دوري أبطال آسيا بجواز سفر اندونيسي غير صحيح، وغياب سالم صالح المتواجد حاليا مع منتخبنا الوطني.

وسيفرض غياب المهاجمين سالم وفاندرلي على المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش إشراك المهاجم الصاعد عبد الله موسى الذي ظهر في تشكيلة الفريق لأول مرة في مواجهة الأهلي بداية الشهر الجاري في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي أو الدفع بكيمبو ايكوكو في مركز المهاجم الصريح أو البحث عن حلول أخرى تناسب طريقة لعبه في المباراة.

وكان المدرب الصربي صرّح عقب خسارته أمام الأهلي في دوري الخليج العربي أنه لا يملك البديل المناسب لتعويض مهاجمه الوحيد سالم صالح الأمر الذي فرض عليه تركه على دكة الاحتياط طيلة الشوط الأول.

شفاء

على جانب آخر، انضمّ اللاعب خالد جلال إلى تدريبات النصر بعد شفائه من الإصابة التي كان تعرض لها على مستوى الانكل في الجولة الافتتاحية لدوري الخليج العربي أمام الظفرة وغاب بسببها عن مواجهة الأهلي الجمعة الماضي.

ومن المنتظر أن يكون خالد جلال من ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه العين في ظل افتقاد العميد للاعب خط الوسط طارق أحمـد المتواجد مع المنتخب الوطني، وفي الوقت نفسه لن يشكل غياب خالد جلال أي مشكلة للمدرب الصربي في حال عدم جاهزيته للمباراة لأن النصر يملك العديد من الحلول البديلة في خط الوسط مثل عامر مبارك وفواز عوانة وجاسم يعقوب وعبد العزيز برادة، إضافة إلى لاعبي الأطراف البوركيني جوناثان بيترويبا وكيمبو.

تدريب

من جهة أخرى، استأنف النصر استعداداته للمباراة مساء أمس بعد راحة لمدة يوم واحد منحها يوفانوفيتش للاعبين قبل المغادرة اليوم إلى العيـن، ويتطلع العميد إلى تحقيق فوزه الثاني في كأس الخليج العربي وتشديد الملاحقة على الشباب متصدر المجموعة الثانية بـ6 نقاط.

وأكد محمد إبراهيم مدير الفريق الأول لكرة القدم أن مواجهة الزعيم غدا لا تقل أهمية عن مباريات الدوري وأن النصر يواجه كل منافسيه بالعزيمة نفسها وإصرار قوي على تحقيق الفوز بغض النظر عن المسابقة، وقال: استغل الفريق فترة التوقف لالتقاط الأنفاس والاستعداد بشكل جيد لبقية الاستحقاقات.

وأوضح محمد إبراهيم أن كأس الخليج العربي من ضمن أهداف العميد في الموسم الجديد وأن بعض الغيابات التي يشهدها الفريق في مباراته أمام العين لن تؤثر عليه لأن النصر بمن حضر، ويعتمد دائما على أدائه الجماعي الذي حقق بفضله الفوز في المباراة الأولى على الأهلي.

مغادرة

سيكون البوركيني جوناثان بيترويبا من ضمن التشكيلة التي تواجه العين غداً قبل المغادرة للمشاركة مع منتخب بلاده ضد جنوب أفريقيا لحساب الجولة الأولى لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018. وسيغيب بيترويبا عن الجولتين المقبلتين في كأس الخليج العربي التي يلتقي فيها النصر الشباب وبني ياس 4 و10 أكتوبر المقبل.

رابط المصدر: النصر يجهّز الحلول الهجومية لموقعة الزعيم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً