الظفرة والجزيرة..البحث عن الذات

■ الجزيرة خاض تجربة قوية أمام الوحدة | البيان يعتبر لقاء الظفرة والجزيرة الذي سيقام في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، في افتتاح الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي للمحترفين، بمثابة لقاء البحث

عن الذات لكلا الفريقين. حيث يسعى فارس الغربية للحفاظ على صدارته للمجموعة الأولى التي يتصدرها برصيد 6 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف عن الوصل، كما يتطلع الجزيرة الذي يحتل المركز الخامس برصيد نقطة من مباراة واحدة في الدخول في المنافسة على صدارة المجموعة. ولتحقيق ذلك طوى كلا الفريقين صفحة مباراته الأخيرة في دوري الخليج العربي بحلوها ومرها، كما كثف الفريقان استعداداتهما الجادة لهذه المباراة. مسيرة من جانبه، أكد السوري محمد قويض مدرب الظفرة، أن فريقه يسير على مسارين، الأول في كأس الخليج العربي والثاني في دوري المحترفين، وكانت مسيرة الأول إيجابية بعد الفوز على فريق حتا والتعادل مع الوحدة، موضحاً أن هناك حالة من الرضا والقبول لدى الجميع على أداء الفريق ونتائجه في المباراتين. في حين، جاء المسار الثاني في دوري المحترفين بحالة من عدم الرضا في أولى المباريات أمام الوصل، والتي خسرها الفريق، وبعد تلك المباراة كانت هناك وقفة قوية وجادة مع اللاعبين عن الأخطاء الكارثية التي ارتكبت في تلك المباراة، مضيفاً، هدفنا تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في تلك المباراة والتي نتمنى أن تكون الأخيرة. غياب وحول مباراة الجزيرة اليوم بالرغم من غياب ثلاثي المنتخب في الفريق، أوضح المدير الفني لفريق الظفرة، أن الجزيرة مثل فريقي الأهلي والعين، يلعب بمن حضر نتيجة امتلاكه مجموعتين من العناصر الجيدة من لاعبين أجانب ومواطنين. وبالتالي يعتبر خصما قويا وقد شاهدت مباراته الأخيرة مع الوحدة وتبين أنه يمتلك مفاتيح لعب جيدة، وبالرغم من غياب هدافه علي مبخوت إلا أنه يملك بدلاء لا يقلون في مستواهم عن اللاعب الكبير. ثقة بدوره، أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة أن المباراة ستكون صعبة ومعقدة بالنسبة للطرفين، معرباً عن ثقته في قدرة لاعبيه الشباب على تعويض غياب الثلاثي الدولي علي خصيف ومحمد فوزي وعلي مبخوت عن المباراة لتواجدهم في معسكر منتخب الإمارات الوطني، لكنني واثق من قدرة بقية اللاعبين على تعويض هذه الغيابات، وعلى استغلال هذه المباراة لإثبات أنهم قادرون على مساعدة الفريق متى ما دعت الحاجة. فوز وواصل: الظفرة ند قوي للجزيرة في الفترة الأخيرة، ولا أعتقد أننا تمكنا من تحقيق الفوز على هذا المنافس القوي في ملعبه في السنوات الماضية، ولهذا ستكون المباراة صعبة على الفريقين. مضيفا: بدأنا مشوارنا في هذه البطولة بالتعادل أمام الوحدة ونحن بحاجة ماسة لتحقيق الفوز على الظفرة، حتى نبقي على آمالنا قائمة في الوصول إلى نصف النهائي لأن المنافسة على لقب كأس الخليج العربي أحد أهم الأهداف بالنسبة للجزيرة في هذا الموسم. وأضاف مدرب الجزيرة: لا أعتقد أن نتائج الظفرة في الدوري ستؤثر عليهم سلبا أمام الجزيرة لأن البطولتين مختلفتين تماماً. كما أن الخسارة الكبيرة التي تعرض لهذا الفريق أمام الوصل قد تلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين لرد اعتبارهم أمام جمهورهم، وفي المقابل سنحاول أن نفرض أسلوبنا عليهم في ملعبهم، وأن نستحوذ على الكرة كما اعتدنا وأن نواجههم بتنظيم دفاعي وهجومي محكم وأن نقاتل من أجل تحقيق الفوز حتى النهاية. 9 أكد محمد قويض مدرب الظفرة، أن المباراة تعتبر الانطلاقة لتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق أمام الوصل وهدف الفريق الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة الـ9 والتي تقرب الفريق من التأهل للمربع الذهبي في هذه البطولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يعتبر لقاء الظفرة والجزيرة الذي سيقام في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، في افتتاح الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي للمحترفين، بمثابة لقاء البحث عن الذات لكلا الفريقين.

حيث يسعى فارس الغربية للحفاظ على صدارته للمجموعة الأولى التي يتصدرها برصيد 6 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف عن الوصل، كما يتطلع الجزيرة الذي يحتل المركز الخامس برصيد نقطة من مباراة واحدة في الدخول في المنافسة على صدارة المجموعة.

ولتحقيق ذلك طوى كلا الفريقين صفحة مباراته الأخيرة في دوري الخليج العربي بحلوها ومرها، كما كثف الفريقان استعداداتهما الجادة لهذه المباراة.

مسيرة

من جانبه، أكد السوري محمد قويض مدرب الظفرة، أن فريقه يسير على مسارين، الأول في كأس الخليج العربي والثاني في دوري المحترفين، وكانت مسيرة الأول إيجابية بعد الفوز على فريق حتا والتعادل مع الوحدة، موضحاً أن هناك حالة من الرضا والقبول لدى الجميع على أداء الفريق ونتائجه في المباراتين.

في حين، جاء المسار الثاني في دوري المحترفين بحالة من عدم الرضا في أولى المباريات أمام الوصل، والتي خسرها الفريق، وبعد تلك المباراة كانت هناك وقفة قوية وجادة مع اللاعبين عن الأخطاء الكارثية التي ارتكبت في تلك المباراة، مضيفاً، هدفنا تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في تلك المباراة والتي نتمنى أن تكون الأخيرة.

غياب

وحول مباراة الجزيرة اليوم بالرغم من غياب ثلاثي المنتخب في الفريق، أوضح المدير الفني لفريق الظفرة، أن الجزيرة مثل فريقي الأهلي والعين، يلعب بمن حضر نتيجة امتلاكه مجموعتين من العناصر الجيدة من لاعبين أجانب ومواطنين.

وبالتالي يعتبر خصما قويا وقد شاهدت مباراته الأخيرة مع الوحدة وتبين أنه يمتلك مفاتيح لعب جيدة، وبالرغم من غياب هدافه علي مبخوت إلا أنه يملك بدلاء لا يقلون في مستواهم عن اللاعب الكبير.

ثقة

بدوره، أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة أن المباراة ستكون صعبة ومعقدة بالنسبة للطرفين، معرباً عن ثقته في قدرة لاعبيه الشباب على تعويض غياب الثلاثي الدولي علي خصيف ومحمد فوزي وعلي مبخوت عن المباراة لتواجدهم في معسكر منتخب الإمارات الوطني، لكنني واثق من قدرة بقية اللاعبين على تعويض هذه الغيابات، وعلى استغلال هذه المباراة لإثبات أنهم قادرون على مساعدة الفريق متى ما دعت الحاجة.

فوز

وواصل: الظفرة ند قوي للجزيرة في الفترة الأخيرة، ولا أعتقد أننا تمكنا من تحقيق الفوز على هذا المنافس القوي في ملعبه في السنوات الماضية، ولهذا ستكون المباراة صعبة على الفريقين.

مضيفا: بدأنا مشوارنا في هذه البطولة بالتعادل أمام الوحدة ونحن بحاجة ماسة لتحقيق الفوز على الظفرة، حتى نبقي على آمالنا قائمة في الوصول إلى نصف النهائي لأن المنافسة على لقب كأس الخليج العربي أحد أهم الأهداف بالنسبة للجزيرة في هذا الموسم.

وأضاف مدرب الجزيرة: لا أعتقد أن نتائج الظفرة في الدوري ستؤثر عليهم سلبا أمام الجزيرة لأن البطولتين مختلفتين تماماً.

كما أن الخسارة الكبيرة التي تعرض لهذا الفريق أمام الوصل قد تلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين لرد اعتبارهم أمام جمهورهم، وفي المقابل سنحاول أن نفرض أسلوبنا عليهم في ملعبهم، وأن نستحوذ على الكرة كما اعتدنا وأن نواجههم بتنظيم دفاعي وهجومي محكم وأن نقاتل من أجل تحقيق الفوز حتى النهاية.

9

أكد محمد قويض مدرب الظفرة، أن المباراة تعتبر الانطلاقة لتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق أمام الوصل وهدف الفريق الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة الـ9 والتي تقرب الفريق من التأهل للمربع الذهبي في هذه البطولة.

رابط المصدر: الظفرة والجزيرة..البحث عن الذات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً