محمد المطلعي جاهز لفورمولا 4 بالصين

صورة تشارك مؤسسة الفيكتوري تيم في منافسات الجائزة العالمية للزوارق السريعة -فورمولا4- للمرة الأولى هذا العام من خلال مشاركة المتسابق الصاعد محمد علي سليمان اليماحي (محمد المطلعي) والذي يظهر للمرة الأولى في منافسات البطولة من

أجل اكتساب الخبرة والتعود على المشاركة في السباقات البحرية. ويحتل بطلنا الصاعد محمد المطلعي والذي يقود زورق فيكتوري 3 في الجائزة العالمية للزوارق السريعة -فورمولا4- حاليا المركز الخامس في الترتيب العام برصيد 39 نقطة متساويا في نفس الرصيد مع المتسابق الصيني وي بينغشين قائد زورق الفريق الصيني (سي تي أي سي)، ويعمل بقوة لتحسين موقفه والاستفادة واكتساب الخبرات المطلوبة وقد وضعت هذه النتائج فريق الفيكتوري تيم خامسا في منافسات الفرق بنفس رصيد النقاط. وخاض المطلعي ستة سباقات في ثلاث جولات منذ بداية البطولة العالمية 2016 خلال شهر مارس الماضي في الجولة الأولى التي جرت في الميناء السياحي، والتي جمع فيها 14 نقطة ثم الجولة الثانية في البرتغال في يوليو الماضي والتي حصل فيها على 12 نقطة والجولة الثالثة التي استضافتها الصين أخيراً في مدينة هاربين وجمع فيها بطلنا المطلعي 13 نقطة ليصبح مجموع النقاط 39 نقطة. توفير فرص التدريب وحرصت مؤسسة الفيكتوري تيم على توفير فرص التدريب اللازم لبطلنا الصاعد، والذي شارك من قبل في العديد من المناسبات الرياضية الدولية في بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- مع زوارق الفيكتوري تيم وكذلك مشاركته مع الفريق الكويتي (رهيب 17). حيث تعرف عن قرب وخاض التحديات والتي أوصلته أيضا إلى منصة التتويج من خلال حصوله على المركز الثالث في سباق ماتش ريس اليوم الرياضي الوطني الأول في أبوظبي مع الزورق الكويتي. وقال بطلنا الصاعد المطلعي إنه يتطلع إلى الوصول إلى الجاهزية المطلوبة والدخول في فورمة المشاركات الدولية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات في سباقات الزوارق السريعة، مؤكدا أن سباقات الفورمولا4 تعد محطة مهمة في حياته الرياضية وفرصة رائعة لأنها تعود على الاعتماد على النفس في وجود متسابق واحد داخل قمرة القيادة، الأمر الذي يمنحني فرصة لاتخاذ القرار المناسب. وأوضح أنه ممتن كثيرا إلى مؤسسة الفيكتوري تيم التي هيأت أمامه الفرصة للوصول للمشاركة في هذا الحدث والتعرف على السباقات والتجهيزات الخاصة بها عن كثب، مشيدا بدعم المؤسسة والنصائح من قبل زميليه بالمؤسسة البطلين العالميين عارف سيف الزفين المدير التنفيذي ونادر بن هندي قائد زورق فيكتوري 3 في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 وقال: اكتسبت الكثير من الخبرات في المشاركات المختلفة والمتعددة التي خضتها مع الفريق. من البر إلى البحر واشتهر محمد المطلعي في سباقات السيارات وتميز على مستوى الخليج في منافسات فئة (شل) الاستعراضية ليأتي بعدها اكتشاف موهبته الفذة وحبه لرياضات الإثارة والسرعة ليختار الرياضات البحرية ويطرق بوابة مؤسسة الفيكتوري تيم ليكون أحد سفرائها في البطولات العالمية، وأكد بطلنا حبه الشديد للبحر والسباقات البحرية بمختلف أنواعها، حيث يشارك في سباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية. فورمولا 4 يبدأ برنامج مشاركة البطل محمد المطلعي في منافسات جولة الصين للجائزة العالمية للفورمولا 4 اعتبارا من يوم بعد غد السبت من خلال التجارب الحرة، ثم تحل المنافسات مرحلة الحقيقة يوم الأحد من خلال التجارب الرسمية الصباحية ومنافسات أفضل توقيت ثم السباق الأول، وفي يوم الاثنين ستقام التجارب الصباحية ثم سباق الزمن والسباق الثاني يعقب ذلك تتويج أبطال الجولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تشارك مؤسسة الفيكتوري تيم في منافسات الجائزة العالمية للزوارق السريعة -فورمولا4- للمرة الأولى هذا العام من خلال مشاركة المتسابق الصاعد محمد علي سليمان اليماحي (محمد المطلعي) والذي يظهر للمرة الأولى في منافسات البطولة من أجل اكتساب الخبرة والتعود على المشاركة في السباقات البحرية.

ويحتل بطلنا الصاعد محمد المطلعي والذي يقود زورق فيكتوري 3 في الجائزة العالمية للزوارق السريعة -فورمولا4- حاليا المركز الخامس في الترتيب العام برصيد 39 نقطة متساويا في نفس الرصيد مع المتسابق الصيني وي بينغشين قائد زورق الفريق الصيني (سي تي أي سي)، ويعمل بقوة لتحسين موقفه والاستفادة واكتساب الخبرات المطلوبة وقد وضعت هذه النتائج فريق الفيكتوري تيم خامسا في منافسات الفرق بنفس رصيد النقاط.

وخاض المطلعي ستة سباقات في ثلاث جولات منذ بداية البطولة العالمية 2016 خلال شهر مارس الماضي في الجولة الأولى التي جرت في الميناء السياحي، والتي جمع فيها 14 نقطة ثم الجولة الثانية في البرتغال في يوليو الماضي والتي حصل فيها على 12 نقطة والجولة الثالثة التي استضافتها الصين أخيراً في مدينة هاربين وجمع فيها بطلنا المطلعي 13 نقطة ليصبح مجموع النقاط 39 نقطة.

توفير فرص التدريب

وحرصت مؤسسة الفيكتوري تيم على توفير فرص التدريب اللازم لبطلنا الصاعد، والذي شارك من قبل في العديد من المناسبات الرياضية الدولية في بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- مع زوارق الفيكتوري تيم وكذلك مشاركته مع الفريق الكويتي (رهيب 17).

حيث تعرف عن قرب وخاض التحديات والتي أوصلته أيضا إلى منصة التتويج من خلال حصوله على المركز الثالث في سباق ماتش ريس اليوم الرياضي الوطني الأول في أبوظبي مع الزورق الكويتي.

وقال بطلنا الصاعد المطلعي إنه يتطلع إلى الوصول إلى الجاهزية المطلوبة والدخول في فورمة المشاركات الدولية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات في سباقات الزوارق السريعة، مؤكدا أن سباقات الفورمولا4 تعد محطة مهمة في حياته الرياضية وفرصة رائعة لأنها تعود على الاعتماد على النفس في وجود متسابق واحد داخل قمرة القيادة، الأمر الذي يمنحني فرصة لاتخاذ القرار المناسب.

وأوضح أنه ممتن كثيرا إلى مؤسسة الفيكتوري تيم التي هيأت أمامه الفرصة للوصول للمشاركة في هذا الحدث والتعرف على السباقات والتجهيزات الخاصة بها عن كثب، مشيدا بدعم المؤسسة والنصائح من قبل زميليه بالمؤسسة البطلين العالميين عارف سيف الزفين المدير التنفيذي ونادر بن هندي قائد زورق فيكتوري 3 في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 وقال: اكتسبت الكثير من الخبرات في المشاركات المختلفة والمتعددة التي خضتها مع الفريق.

من البر إلى البحر

واشتهر محمد المطلعي في سباقات السيارات وتميز على مستوى الخليج في منافسات فئة (شل) الاستعراضية ليأتي بعدها اكتشاف موهبته الفذة وحبه لرياضات الإثارة والسرعة ليختار الرياضات البحرية ويطرق بوابة مؤسسة الفيكتوري تيم ليكون أحد سفرائها في البطولات العالمية، وأكد بطلنا حبه الشديد للبحر والسباقات البحرية بمختلف أنواعها، حيث يشارك في سباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية.

فورمولا 4

يبدأ برنامج مشاركة البطل محمد المطلعي في منافسات جولة الصين للجائزة العالمية للفورمولا 4 اعتبارا من يوم بعد غد السبت من خلال التجارب الحرة، ثم تحل المنافسات مرحلة الحقيقة يوم الأحد من خلال التجارب الرسمية الصباحية ومنافسات أفضل توقيت ثم السباق الأول، وفي يوم الاثنين ستقام التجارب الصباحية ثم سباق الزمن والسباق الثاني يعقب ذلك تتويج أبطال الجولة.

رابط المصدر: محمد المطلعي جاهز لفورمولا 4 بالصين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً