ياسر عيسى: الجيش قادر على العودة


الخبر بالتفاصيل والصور


أوضح لاعب الجيش القطري، ياسر عيسى أن فريقه والعين تقاسما شوطي المباراة أول من أمس على استاد هزاع بن زايد في ذهاب نصف دوري أبطال آسيا، موضحا أن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدفين في الشوط

الأول من اللقاء.

 فيما عاد الجيش في الشوط الثاني وبدا أفضل ليقلص الفارق، ولكنه لم يوفق في استثمار فرص أخرى تهيأت له كان يمكن أن يسجل منها هدفا آخرا على الأقل، قبل أن يسجل العين هدفه الثالث، وقال إنهم واجهوا فريقا قويا ولكنهم سيقاتلون في جولة الإياب لتأكيد أفضليتهم وقلب الطاولة لصالحهم بأرضهم ووسط جماهيرهم.

سوء الحظ
وأرجع الأوزبكي ساردار رشيدوف، لاعب فريق الجيش القطري خسارة نقاط المباراة، إلى سوء الحظ وعدم التوفيق الذي لازم فريقه في المباراة..

وقال إن القائم ناب عن العين في التصدي لهدف محقق في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قلص الجيش الفارق وكان قريبا من إدراك التعادل، قبل أن يستغل العين فرصة أخرى ويسجل هدفه الثالث، وأكد أن المهمة باتت صعبة ولكنهم قادرون على قلب الموازين في مواجهة الإياب بالدوحة، لافتا إلى أن الجيش سبق وأن خاض تحديات مماثلة وتجاوزها بنجاح.
ثقة وتفاؤل

ومن جهته يرى لاعب فريق الجيش القطري يوسف مفتاح، أن فريقه لم يقدم المستوى المأمول في شوط اللعب الأول، ووقع في أخطاء كلفته هدفين نظيفين، وكان بإمكانه التعويض بعد تقليص الفارق في الشوط الثاني ولكن الأمور جرت على نحو غير متوقع ليسجل العين هدفه الثالث ويكسب نتيجة المباراة بثلاثية..

وعبر مفتاح عن ثقته وتفاؤله بقدرة الجيش على العودة في لقاء الإياب بالدوحة وترجيح الكفة لصالحه على حساب العين والتأهل إلى نهائي المسابقة القارية البارزة.

رابط المصدر: ياسر عيسى: الجيش قادر على العودة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً