دول أجنبية زودت مقاتلي المعارضة براجمات

قال قيادي بالمعارضة السورية أمس إن دولاً أجنبية زودت مقاتلي المعارضة براجمات غْراد سطح سطح من طراز لم يحصلوا عليه من قبل، رداً على هجوم كبير تدعمه روسيا في مدينة حلب. وقال العقيد فارس البيوش إن مقاتلي المعارضة حصلوا على «كميات ممتازة» من راجمات غراد يصل مداها

إلى 22 و40 كيلومتراً وإنها سوف تستخدم في جبهات القتال بحلب وحماة والمنطقة الساحلية. وحصل مقاتلو المعارضة على راجمات غراد من قبل لكن البيوش قال إن هذه هي المرة الأولى التي يحصلون فيها على هذا الطراز. وأضاف إن كل دفعة من الراجمات تحتوي على 40 راجمة. وقال إن مقاتلي المعارضة لديهم مخزونات سابقة من الراجمات استولوا عليها من مخازن الجيش. وأشار إلى أنه لا يوجد مؤشر على أن مقاتلي المعارضة سيحصلون على أسلحة مضادة للطائرات كما طلبوا.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال قيادي بالمعارضة السورية أمس إن دولاً أجنبية زودت مقاتلي المعارضة براجمات غْراد سطح سطح من طراز لم يحصلوا عليه من قبل، رداً على هجوم كبير تدعمه روسيا في مدينة حلب.

وقال العقيد فارس البيوش إن مقاتلي المعارضة حصلوا على «كميات ممتازة» من راجمات غراد يصل مداها إلى 22 و40 كيلومتراً وإنها سوف تستخدم في جبهات القتال بحلب وحماة والمنطقة الساحلية. وحصل مقاتلو المعارضة على راجمات غراد من قبل لكن البيوش قال إن هذه هي المرة الأولى التي يحصلون فيها على هذا الطراز. وأضاف إن كل دفعة من الراجمات تحتوي على 40 راجمة. وقال إن مقاتلي المعارضة لديهم مخزونات سابقة من الراجمات استولوا عليها من مخازن الجيش.

وأشار إلى أنه لا يوجد مؤشر على أن مقاتلي المعارضة سيحصلون على أسلحة مضادة للطائرات كما طلبوا.

رابط المصدر: دول أجنبية زودت مقاتلي المعارضة براجمات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً