إعصار «ميجي» يوقع 6 قتلى في تايوان وشرقي الصين

اعصار ميجي أدى الإعصار «ميجي» الذي ضرب الصين صباح أمس إلى مقتل شخصين في مدينة صينية ساحلية، بعد أن تسبب في مصرع أربعة أشخاص في تايوان، حيث ما زال مليون شخص بلا كهرباء. وضربت العاصفة الصين أمس، ترافقها رياح تبلغ سرعتها 119 كيلومتراً في

الساعة وأمطار غزيرة، وهو ثالث إعصار يضرب البلاد خلال أسبوعين. وكان الإعصار سبّب أضراراً جسيمة في تايوان، حيث أُغلقت طرق بسبب انهيارات أرضية بينما غمرت المياه منازل عديدة. وأغلقت المدارس والمحال في الجزيرة أبوابها، أمس، لليوم الثاني على التوالي. وبين القتلى الأربعة في تايوان رجل سقط من رافعة عمال، وفتى في السابعة عشرة من العمر لقي حتفه في غرق سفينة. وتحدثت السلطات من جهة ثانية عن إصابة أكثر من 500 شخص بجروح.


الخبر بالتفاصيل والصور


أدى الإعصار «ميجي» الذي ضرب الصين صباح أمس إلى مقتل شخصين في مدينة صينية ساحلية، بعد أن تسبب في مصرع أربعة أشخاص في تايوان، حيث ما زال مليون شخص بلا كهرباء. وضربت العاصفة الصين أمس، ترافقها رياح تبلغ سرعتها 119 كيلومتراً في الساعة وأمطار غزيرة، وهو ثالث إعصار يضرب البلاد خلال أسبوعين.

وكان الإعصار سبّب أضراراً جسيمة في تايوان، حيث أُغلقت طرق بسبب انهيارات أرضية بينما غمرت المياه منازل عديدة. وأغلقت المدارس والمحال في الجزيرة أبوابها، أمس، لليوم الثاني على التوالي. وبين القتلى الأربعة في تايوان رجل سقط من رافعة عمال، وفتى في السابعة عشرة من العمر لقي حتفه في غرق سفينة. وتحدثت السلطات من جهة ثانية عن إصابة أكثر من 500 شخص بجروح.

رابط المصدر: إعصار «ميجي» يوقع 6 قتلى في تايوان وشرقي الصين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً