8500 سلة غذائية من الإمارات لمناطق في المكلا وأبين

■ توزيع المساعدات الإماراتية في اليمن نهر خير لا ينقطع | وام ■ فريق الهلال مع بعض الأهالي في أبين | وام ■ فريق الهلال يوزع السلال الغذائية في حضرموت | وام صورة

باشرت فرق الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس عملية توزيع 4500 سلة غذائية بديس المكلا ضمن البرامج التي تبناها الهلال الإماراتي عقب تحرير مديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة نهاية إبريل الماضي، إلى جانب 4000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمستحقين في كل من مدن السرة والعين وثرة في محافظة ابين. ويتضمن برنامج الهلال الأحمر حزمة من المشاريع الإغاثية وتسيير قوافل مساعدات غذائية ضخمة لإغاثة 80 الف أسرة في مديريات ساحل حضرموت على مرحلتين ومثلها في وادي حضرموت. حرص وأكد مشرف التوزيع أن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الإغاثية على كافة أحياء مديريات ساحل حضرموت، مؤكداً أن الهيئة تبذل قصارى جهدها لتسليم الإغاثة لمستحقيها، بهدف التخفيف من معاناتهم، مع الحرص التام على أن تتم عمليات الصرف بشكل مرن. من جانبه اعرب مدير عام مديرية المكلا د. عبدالباقي الحوثري عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودهم في توزيع المساعدات الإغاثية لأهالي حضرموت مشيداً بالجهود الكبيرة الذي يقدمها الهلال الأحمر لإيصال المواد الإغاثية الى مستحقيها بكل يسر وسهولة. وقد عبر عدد من الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها على المعونات القيمة التي قدموها في مختلف المجالات، التي قالوا انها جاءت في وقتها المناسب نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر. إغاثة وفي محافظة ابين، بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تنفيذ برنامجها الإغاثي والإسعافي في عدد من مدن ومناطق محافظة ابين. وقامت فرق الهلال الأحمر بتوزيع 4000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمستحقين في كل من مدن السرة والعين وثرة في محافظة ابين. وقال مسؤولون محليون في المناطق التي استفادت من التوزيعات ان المنطقة كانت في حاجة ماسة للمساعدات الإماراتية وبرامج الهلال الأحمر الإماراتي الإغاثية في المحافظة وفي غيرها من محافظات ومدن اليمن معبرين عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً على وقوفها الثابت والداعم للشعب اليمني على كل الصعد وخاصة جانب المساعدات الغذائية والإغاثية التي استفاد منها آلاف الأفراد والأسر المحتاجة. من جانبهم، ثمن الأهالي والعائلات التي وصلتها الأيادي الإماراتية هذه الإسعافات من طرف حكومة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر سائلين الله تعالى ان يحفظ الإمارات قيادة وشعباً ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

باشرت فرق الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس عملية توزيع 4500 سلة غذائية بديس المكلا ضمن البرامج التي تبناها الهلال الإماراتي عقب تحرير مديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة نهاية إبريل الماضي، إلى جانب 4000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمستحقين في كل من مدن السرة والعين وثرة في محافظة ابين. ويتضمن برنامج الهلال الأحمر حزمة من المشاريع الإغاثية وتسيير قوافل مساعدات غذائية ضخمة لإغاثة 80 الف أسرة في مديريات ساحل حضرموت على مرحلتين ومثلها في وادي حضرموت.

حرص

وأكد مشرف التوزيع أن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الإغاثية على كافة أحياء مديريات ساحل حضرموت، مؤكداً أن الهيئة تبذل قصارى جهدها لتسليم الإغاثة لمستحقيها، بهدف التخفيف من معاناتهم، مع الحرص التام على أن تتم عمليات الصرف بشكل مرن.

من جانبه اعرب مدير عام مديرية المكلا د. عبدالباقي الحوثري عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودهم في توزيع المساعدات الإغاثية لأهالي حضرموت مشيداً بالجهود الكبيرة الذي يقدمها الهلال الأحمر لإيصال المواد الإغاثية الى مستحقيها بكل يسر وسهولة. وقد عبر عدد من الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها على المعونات القيمة التي قدموها في مختلف المجالات، التي قالوا انها جاءت في وقتها المناسب نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

إغاثة

وفي محافظة ابين، بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تنفيذ برنامجها الإغاثي والإسعافي في عدد من مدن ومناطق محافظة ابين. وقامت فرق الهلال الأحمر بتوزيع 4000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمستحقين في كل من مدن السرة والعين وثرة في محافظة ابين.

وقال مسؤولون محليون في المناطق التي استفادت من التوزيعات ان المنطقة كانت في حاجة ماسة للمساعدات الإماراتية وبرامج الهلال الأحمر الإماراتي الإغاثية في المحافظة وفي غيرها من محافظات ومدن اليمن معبرين عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً على وقوفها الثابت والداعم للشعب اليمني على كل الصعد وخاصة جانب المساعدات الغذائية والإغاثية التي استفاد منها آلاف الأفراد والأسر المحتاجة.

من جانبهم، ثمن الأهالي والعائلات التي وصلتها الأيادي الإماراتية هذه الإسعافات من طرف حكومة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر سائلين الله تعالى ان يحفظ الإمارات قيادة وشعباً ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء.

رابط المصدر: 8500 سلة غذائية من الإمارات لمناطق في المكلا وأبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً