أحمد بن محمد رئيساً لـ «جائزة محمد بن راشد للمعرفة»

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم (17) لسنة 2016 بتشكيل مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة»، برئاسة سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم. ونصّ القرار على أن

يُشكّل مجلس أمناء الجائزة بعضوية كل من: جمال خلفان بن حويرب، نائباً للرئيس، وممثل عن جامعة الإمارات، وممثل عن جامعة القاهرة، وممثل عن جامعة نانيانغ التكنولوجية، وممثل عن جامعة أكسفورد، وممثل عن «ناشيونال جيوغرافيك»، وذلك لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، على أن تتم تسمية ممثلي تلك الجهات من قبل مسؤوليها. يُذكر أن «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة»، هي جائزة سنوية تهدف – وفق مرسوم تأسيسها – إلى تكريم أصحاب الإسهامات المتميزة في مجال المعرفة، وتحفيز الأفراد والجهات العامة والخاصة داخل إمارة دبي وخارجها على الإبداع والابتكار، وإرساء دعائم المعرفة. كما تهدف الجائزة إلى الإسهام في بناء اقتصاد المعرفة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وتعميق الثقافة المعرفية، والمحافظة على المنجزات الفكرية والإبداعية.  


الخبر بالتفاصيل والصور


أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم (17) لسنة 2016 بتشكيل مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة»، برئاسة سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم.
ونصّ القرار على أن يُشكّل مجلس أمناء الجائزة بعضوية كل من: جمال خلفان بن حويرب، نائباً للرئيس، وممثل عن جامعة الإمارات، وممثل عن جامعة القاهرة، وممثل عن جامعة نانيانغ التكنولوجية، وممثل عن جامعة أكسفورد، وممثل عن «ناشيونال جيوغرافيك»، وذلك لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، على أن تتم تسمية ممثلي تلك الجهات من قبل مسؤوليها.

يُذكر أن «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة»، هي جائزة سنوية تهدف – وفق مرسوم تأسيسها – إلى تكريم أصحاب الإسهامات المتميزة في مجال المعرفة، وتحفيز الأفراد والجهات العامة والخاصة داخل إمارة دبي وخارجها على الإبداع والابتكار، وإرساء دعائم المعرفة. كما تهدف الجائزة إلى الإسهام في بناء اقتصاد المعرفة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وتعميق الثقافة المعرفية، والمحافظة على المنجزات الفكرية والإبداعية.
 

رابط المصدر: أحمد بن محمد رئيساً لـ «جائزة محمد بن راشد للمعرفة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً