مطالب للشرطة الاتحادية بالتحقيق في مقتل رجل أسود بكاليفورنيا

طالب نشطاء في إحدى ضواحي مدينة سان دييغو اليوم الأربعاء، بتدخل الشرطة الاتحادية في التحقيق في قتل الشرطة المحلية لرجل أسود أعزل، والذي يقول أقاربه إنه كان يعاني من مرض

عقلي. وقال القس شين هاريس في مؤتمر صحافي، وفقاً لصحيفة لوس أنجلوس تايمز “نحن لا نثق في الادعاء العام المحلي ليحقق مع الشرطة المحلية”.وقالت الشرطة في ضاحية إل كاجون، إنهم استجابوا لاستدعاء بشأن رجل يتصرف بطريقة مريبة، وأنهم أطلقوا النار عليه بعد أن بدأ في اخراج شيء من جيبه وتصويبه نحو ضباط الشرطة .وعرف الرجل بأنه ألفريد أولانجو (30 عاماً)، حسبما ذكرت وسائل الاعلام المحلية نقلاً عن أقاربه والمتظاهرين الذين خرجوا إلى الشوارع للاحتجاج.وقالت امرأة، والتي تم تحديد هويتها على أنها شقيقته، إنه كان يعاني من مرض عقلي، وأنها استدعت الشرطة للمساعدة.وتابعت في شريط فيديو سجل في أعقاب إطلاق النار على موقع يوتيوب “أنا اتصلت بكم لمساعدتي فقط ولكنكم قتلتموه”.وقالت الشرطة إن شاهد صور الحادث وأعطى الفيديو للشرطة، والتي نشرته بدورها في صورة ثابتة من شريط الفيديو في وقت لاحق، تظهر اثنين من ضباط الشرطة يوجهان السلاح على رجل في وضع إطلاق النار.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالب نشطاء في إحدى ضواحي مدينة سان دييغو اليوم الأربعاء، بتدخل الشرطة الاتحادية في التحقيق في قتل الشرطة المحلية لرجل أسود أعزل، والذي يقول أقاربه إنه كان يعاني من مرض عقلي.

وقال القس شين هاريس في مؤتمر صحافي، وفقاً لصحيفة لوس أنجلوس تايمز “نحن لا نثق في الادعاء العام المحلي ليحقق مع الشرطة المحلية”.

وقالت الشرطة في ضاحية إل كاجون، إنهم استجابوا لاستدعاء بشأن رجل يتصرف بطريقة مريبة، وأنهم أطلقوا النار عليه بعد أن بدأ في اخراج شيء من جيبه وتصويبه نحو ضباط الشرطة .

وعرف الرجل بأنه ألفريد أولانجو (30 عاماً)، حسبما ذكرت وسائل الاعلام المحلية نقلاً عن أقاربه والمتظاهرين الذين خرجوا إلى الشوارع للاحتجاج.

وقالت امرأة، والتي تم تحديد هويتها على أنها شقيقته، إنه كان يعاني من مرض عقلي، وأنها استدعت الشرطة للمساعدة.

وتابعت في شريط فيديو سجل في أعقاب إطلاق النار على موقع يوتيوب “أنا اتصلت بكم لمساعدتي فقط ولكنكم قتلتموه”.

وقالت الشرطة إن شاهد صور الحادث وأعطى الفيديو للشرطة، والتي نشرته بدورها في صورة ثابتة من شريط الفيديو في وقت لاحق، تظهر اثنين من ضباط الشرطة يوجهان السلاح على رجل في وضع إطلاق النار.

رابط المصدر: مطالب للشرطة الاتحادية بالتحقيق في مقتل رجل أسود بكاليفورنيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً