قوقل تقدم تصميم جديد لوحدة 4K Chromecast في مؤتمرها المرتقب

أعلنت شركة قوقل في وقت سابق عن مؤتمرها القادم في الرابع من أكتوبر، الذي تكشف فيه الشركة عن أحدث ما لديها من تقنية ومنتجات تنطلق إلى الأسواق خلال الفترة القادمة، و4K Chromecast هي أحد المنتجات التي تقدم بتصميم جديد في مؤمر قوقل. تقدم شركة قوقل وحدة 4K Chromecast الجديدة في

فعاليات مؤتمر الرابع من أكتوبر مع تصميم جديد يختفي منه شعار قوقل Chrome، إلى جانب دعم تشغيل بدقة 4K بالتأكيد، كما تشير التوقعات إلى أن وحدة Chromecast الجديدة تقدم من قوقل تحت اسم Chromecast Ultra. وقد كشف عن تسريبات وحدة Chromecast Ultra الجديدة من قوقل في صور كشف عنها موقع VentureBeat، حيث ظهرتصميم Chromecast Ultra دون شعار Chrome، لكن كبديل للشعار القديم يظهر شعار جديد لعلامة قوقل التجارية G في منتصف تصميم Chromecast Ultra، ليتوافق مع فكرة مؤتمر قوقل الذي ينطلق تحت شعار صنع من قوقل. كما تشير التوقعات على أن قوقل تطلق Chromecast Ultra بسعر 69$ للأسواق، لذا يرتفع السعر الذي تتوفر به Chromecast حالياً في الأسواق بفارق بسيط، مع توقعات أن تتوفر الإصدارات الحالية بدقة 1080 بكسل أيضاً للمستخدم في الأسواق إلى جانب الإصدار الجديد UHD، لتحافظ قوقل على التسعير المعقول الذي اشتهرت به Chromecast. ويعد هذا الإصدار المنتظر الإعلان عنه من Chromecast الجيل الثاني من قوقل، حيث تتميز بتصميم من البلاستيك، مع موصلات HDMI تقترن بوحدة Chromecast عبر مغناطيس. جدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى أن قوقل تستعد للكشف عن مجموعة مميزة من المنتجات التي صممت من الشركة خلال مؤتمر الرابع من أكتوبر القادم من قوقل، والتي من بينها اثنان من هواتف Pixel، مكبرات Home speaker من قوقل، جهاز راوتر Wi-Fi جديد من قوقل، إلى جانب وحدة Chromecast Ultra أيضاً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


chromecast-ultra-header-925x420

أعلنت شركة قوقل في وقت سابق عن مؤتمرها القادم في الرابع من أكتوبر، الذي تكشف فيه الشركة عن أحدث ما لديها من تقنية ومنتجات تنطلق إلى الأسواق خلال الفترة القادمة، و4K Chromecast هي أحد المنتجات التي تقدم بتصميم جديد في مؤمر قوقل.

تقدم شركة قوقل وحدة 4K Chromecast الجديدة في فعاليات مؤتمر الرابع من أكتوبر مع تصميم جديد يختفي منه شعار قوقل Chrome، إلى جانب دعم تشغيل بدقة 4K بالتأكيد، كما تشير التوقعات إلى أن وحدة Chromecast الجديدة تقدم من قوقل تحت اسم Chromecast Ultra.

وقد كشف عن تسريبات وحدة Chromecast Ultra الجديدة من قوقل في صور كشف عنها موقع VentureBeat، حيث ظهرتصميم Chromecast Ultra دون شعار Chrome، لكن كبديل للشعار القديم يظهر شعار جديد لعلامة قوقل التجارية G في منتصف تصميم Chromecast Ultra، ليتوافق مع فكرة مؤتمر قوقل الذي ينطلق تحت شعار صنع من قوقل.

chromecast-ultra-header-925x420

كما تشير التوقعات على أن قوقل تطلق Chromecast Ultra بسعر 69$ للأسواق، لذا يرتفع السعر الذي تتوفر به Chromecast حالياً في الأسواق بفارق بسيط، مع توقعات أن تتوفر الإصدارات الحالية بدقة 1080 بكسل أيضاً للمستخدم في الأسواق إلى جانب الإصدار الجديد UHD، لتحافظ قوقل على التسعير المعقول الذي اشتهرت به Chromecast.

ويعد هذا الإصدار المنتظر الإعلان عنه من Chromecast الجيل الثاني من قوقل، حيث تتميز بتصميم من البلاستيك، مع موصلات HDMI تقترن بوحدة Chromecast عبر مغناطيس.

جدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى أن قوقل تستعد للكشف عن مجموعة مميزة من المنتجات التي صممت من الشركة خلال مؤتمر الرابع من أكتوبر القادم من قوقل، والتي من بينها اثنان من هواتف Pixel، مكبرات Home speaker من قوقل، جهاز راوتر Wi-Fi جديد من قوقل، إلى جانب وحدة Chromecast Ultra أيضاً.

المصدر

رابط المصدر: قوقل تقدم تصميم جديد لوحدة 4K Chromecast في مؤتمرها المرتقب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً