ولي العهد السعودي يزور تركيا ويلتقي أردوغان

يصل ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود إلى تركيا غداً الخميس، في إطار زيارة رسمية تستغرق يومين، يستقبله خلالها

الرئيس رجب طيب أردوغان. وقالت الرئاسة التركية، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، إن الرئيس أردوغان سيستقبل يوم الجمعة المقبل ولي العهد السعودي محمد بن نايف، دون أن تذكر مكان الاستقبال، بحسب وكالة أنباء الأناضول.ومن المتوقع أن يلتقي ولي العهد السعودي، في إطار زيارته، رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين إلى جانب القضايا الإقليمية.ومن جهة أخرى، قال السفير التركي في السعودية يونس دميرار، في لقاء مع الأناضول، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، يرافقه وفد يضم وزراء الخارجية عادل الجبير، والمالية إبراهيم العساف، والثقافة والإعلام عادل الطريفي، ومسؤولين آخرين.وأوضح السفير، أن قضايا اقتصادية سيناقشها ولي العهد السعودي خلال زيارته.وتشهد العلاقات السعودية التركية نمواً وتطوراً كبيرين في الفترة الماضية، خاصة بعد زيارة الرئيس أردوغان للسعودية العام الماضي، وزيادرة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لتركيا في أبريل (نيسان) الماضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



يصل ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود إلى تركيا غداً الخميس، في إطار زيارة رسمية تستغرق يومين، يستقبله خلالها الرئيس رجب طيب أردوغان.

وقالت الرئاسة التركية، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، إن الرئيس أردوغان سيستقبل يوم الجمعة المقبل ولي العهد السعودي محمد بن نايف، دون أن تذكر مكان الاستقبال، بحسب وكالة أنباء الأناضول.

ومن المتوقع أن يلتقي ولي العهد السعودي، في إطار زيارته، رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين إلى جانب القضايا الإقليمية.

ومن جهة أخرى، قال السفير التركي في السعودية يونس دميرار، في لقاء مع الأناضول، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، يرافقه وفد يضم وزراء الخارجية عادل الجبير، والمالية إبراهيم العساف، والثقافة والإعلام عادل الطريفي، ومسؤولين آخرين.

وأوضح السفير، أن قضايا اقتصادية سيناقشها ولي العهد السعودي خلال زيارته.

وتشهد العلاقات السعودية التركية نمواً وتطوراً كبيرين في الفترة الماضية، خاصة بعد زيارة الرئيس أردوغان للسعودية العام الماضي، وزيادرة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لتركيا في أبريل (نيسان) الماضي.

رابط المصدر: ولي العهد السعودي يزور تركيا ويلتقي أردوغان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً