الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 4000 سلة غذائية في أبين

بدأت هيئة الهلال الأحمرالإماراتية تنفيذ برنامجها الإغاثي والإسعافي فى عدد من مدن ومناطق محافظة أبين اليوم الأربعاء. وقامت فرق الهلال الأحمر بتوزيع 4000 سلة غذائية

على الأسر المحتاجة والمستحقين في كل من مدن السره والعين وثره في محافظة أبين.وقال مسؤولون محليون فى المناطق التي استفادت من التوزيعات إن المنطقة كانت فى حاجة ماسة للمساعدات الإماراتية وبرامج الهلال الأحمر الإماراتي الإغاثية فى المحافظة، وفى غيرها من محافظات ومدن اليمن، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً على وقوفها الثابت والداعم للشعب اليمني على كل الصعد، وخاصة جانب المساعدات الغذائية والإغاثية التي استفاد منها آلاف الأفراد والأسر المحتاجة. ومن جانبهم ثمن الأهالي والعائلات التي وصلتها الأيادي الإماراتية هذه الإسعافات من طرف حكومة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر، سائلين الله أن يحفظ الإمارات قيادة وشعباً ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



بدأت هيئة الهلال الأحمرالإماراتية تنفيذ برنامجها الإغاثي والإسعافي فى عدد من مدن ومناطق محافظة أبين اليوم الأربعاء.

وقامت فرق الهلال الأحمر بتوزيع 4000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمستحقين في كل من مدن السره والعين وثره في محافظة أبين.

وقال مسؤولون محليون فى المناطق التي استفادت من التوزيعات إن المنطقة كانت فى حاجة ماسة للمساعدات الإماراتية وبرامج الهلال الأحمر الإماراتي الإغاثية فى المحافظة، وفى غيرها من محافظات ومدن اليمن، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً على وقوفها الثابت والداعم للشعب اليمني على كل الصعد، وخاصة جانب المساعدات الغذائية والإغاثية التي استفاد منها آلاف الأفراد والأسر المحتاجة.

ومن جانبهم ثمن الأهالي والعائلات التي وصلتها الأيادي الإماراتية هذه الإسعافات من طرف حكومة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر، سائلين الله أن يحفظ الإمارات قيادة وشعباً ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء.

رابط المصدر: الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 4000 سلة غذائية في أبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً