تطبيق Shazam يدعم وضع خاصية Auto Shazam على الإعدادات السريعة

حصل تطبيق Shazam والشهير بمهمة التعرف على إسم الأغنية وكافة المعلومات الخاصة بها، حصل على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل اندرويد وتحديدًا الإصدار الأخير أندرويد 7.0 “نوجا”، ومن المعروف أن إحدى مميزات هذا النظام هي وضع إختصارات على لوحة التحكم السريعة والتي من شأنها تُمكّن المستخدم من الوصول إلى التطبيقات

والأدوات المفضلة بشكل سريع، فقط إنزال الشاشة إلى أسفل وعلى أي واجهة وإختيار ما الإختصار المقصود. من جانب آخر حتى هذه اللحظة ليس هناك تطبيقات مهمة وكثيرة تدعم هذه الميزة، ولكن تطبيق Shazam بدأ اليوم بهذا الدعم، وذلك عبر إضافة ميزة Auto Shazam على لوحة التحكم السريعة، وهذه الميزة تُمكن المستخدمين من التعرف على الأغنية بشكل تلقائي دون الحاجة لفتح التطبيق، أي أنها تعمل في الخلفية وأي اغنية مرّت على المستخدم يتعرف عليها التطبيق تلقائيًا وسيصل إشعار يُفيد المستخدم بذلك. أخيرًا التحديث حاليًا متواجد على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله إن كنت من مستخدمي النظام المذكور وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق التعرّف على الأغاني Shazam يعمل الآن في الخلفيّة

حصل تطبيق Shazam والشهير بمهمة التعرف على إسم الأغنية وكافة المعلومات الخاصة بها، حصل على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل اندرويد وتحديدًا الإصدار الأخير أندرويد 7.0 “نوجا”، ومن المعروف أن إحدى مميزات هذا النظام هي وضع إختصارات على لوحة التحكم السريعة والتي من شأنها تُمكّن المستخدم من الوصول إلى التطبيقات والأدوات المفضلة بشكل سريع، فقط إنزال الشاشة إلى أسفل وعلى أي واجهة وإختيار ما الإختصار المقصود.

من جانب آخر حتى هذه اللحظة ليس هناك تطبيقات مهمة وكثيرة تدعم هذه الميزة، ولكن تطبيق Shazam بدأ اليوم بهذا الدعم، وذلك عبر إضافة ميزة Auto Shazam على لوحة التحكم السريعة، وهذه الميزة تُمكن المستخدمين من التعرف على الأغنية بشكل تلقائي دون الحاجة لفتح التطبيق، أي أنها تعمل في الخلفية وأي اغنية مرّت على المستخدم يتعرف عليها التطبيق تلقائيًا وسيصل إشعار يُفيد المستخدم بذلك.

أخيرًا التحديث حاليًا متواجد على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله إن كنت من مستخدمي النظام المذكور وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا.

رابط المصدر: تطبيق Shazam يدعم وضع خاصية Auto Shazam على الإعدادات السريعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً