آبل تعقد شراكة مع Deloitte لتعميق تواجدها في قطاع الأعمال

جهود آبل لإقتحام امبراطورية مايكروسوفت الهامة وهي قطاع الأعمال والشركات تثمر عن اتفاقية شراكة جديدة عقدتها الشركة مع شركة الاستشارات العالمية Deloitte. ستسمح الإتفاقية للشركات وقطاع الأعمال أن يستفيد من منتجات آبل وأنظمة تشغيلها في عملها. ضمن هذه الإتفاقية فإن أكثر من 5 آلاف مستشار يعمل في Deloitte سيكون متاحاً

لآبل في جهودها المتعلقة بقطاع الأعمال. كما أطلقت شركة الاستشارات برنامج EnterpriseNext لمساعدة الشركات التي تطلب خدماتها من استخدام منتجات وأجهزة آبل وبرامجها وخدماتها بشكل أفضل. يمكن للشركات عبر برنامج EnterpriseNext التعرف على مصممين ومهندسين متخصصين بأنظمة تشغيل وأجهزة آبل لإستخدامها في أعمالها. وتستخدم شركة Deloitte بنفسها أكثر من 100 ألف جهاز يعمل بنظام iOS ما بين آيفون وآيباد في أعمالها اليومية وتستخدم 75 تطبيق خاص بها على أجهزتها. تأتي هذه الشراكة ضمن سياسة آبل لتنويع مصادر دخلها، بعد نضج سوق المستهلكين وبدء تراجع مبيعات الآيفون، أصبحت تتوجه أكثر نحو قطاع الأعمال والشركات. قبل عامين عقدت آبل اتفاقية مع IBM للدخول أكثر في قطاع الأعمال وكسب الشركات كزبائن لمنتجاتها وخدماتها. وبعدها عقدت شراكات مع سيسكو و SAP وكلها شركات لها تواجد قوي في قطاع الأعمال. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


appledeloitte

جهود آبل لإقتحام امبراطورية مايكروسوفت الهامة وهي قطاع الأعمال والشركات تثمر عن اتفاقية شراكة جديدة عقدتها الشركة مع شركة الاستشارات العالمية Deloitte. ستسمح الإتفاقية للشركات وقطاع الأعمال أن يستفيد من منتجات آبل وأنظمة تشغيلها في عملها.

ضمن هذه الإتفاقية فإن أكثر من 5 آلاف مستشار يعمل في Deloitte سيكون متاحاً لآبل في جهودها المتعلقة بقطاع الأعمال. كما أطلقت شركة الاستشارات برنامج EnterpriseNext لمساعدة الشركات التي تطلب خدماتها من استخدام منتجات وأجهزة آبل وبرامجها وخدماتها بشكل أفضل.

يمكن للشركات عبر برنامج EnterpriseNext التعرف على مصممين ومهندسين متخصصين بأنظمة تشغيل وأجهزة آبل لإستخدامها في أعمالها.

وتستخدم شركة Deloitte بنفسها أكثر من 100 ألف جهاز يعمل بنظام iOS ما بين آيفون وآيباد في أعمالها اليومية وتستخدم 75 تطبيق خاص بها على أجهزتها.

تأتي هذه الشراكة ضمن سياسة آبل لتنويع مصادر دخلها، بعد نضج سوق المستهلكين وبدء تراجع مبيعات الآيفون، أصبحت تتوجه أكثر نحو قطاع الأعمال والشركات.

قبل عامين عقدت آبل اتفاقية مع IBM للدخول أكثر في قطاع الأعمال وكسب الشركات كزبائن لمنتجاتها وخدماتها. وبعدها عقدت شراكات مع سيسكو و SAP وكلها شركات لها تواجد قوي في قطاع الأعمال.

المصدر

رابط المصدر: آبل تعقد شراكة مع Deloitte لتعميق تواجدها في قطاع الأعمال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً