LG Pay نظام للدفع الإلكتروني قد يأتي في 2017

منذ فترة وهناك تقارير حول تطوير شركة إل جي الكورية لنظام خاص بها لإتمام المدفوعات الإلكترونية عبر الجوالات، على أن يأتي هذا النظام الجديد باسم LG Pay وكشفت التقارير أيضًا أنّ هذا النظام سيكون متوافقًا مع White Card. White Card هو بطاقة ذكية يُمكنها تخزين المعلومات لأكثر من بطاقة ائتمان

وتتصل بالهاتف الذكي عبر تقنية الاتصال عن قرب NFC، وتسمح للمستخدم بإدارة هذه البطاقات المتنوعة. وحسب تقارير جديدة، كان من المفترض أن تُطلق الشركة نظام LG Pay كأحد مميزات هاتف LG V20 لكن ظهرت بعض العقبات أثناء تطوير White Card تسببت في تأجيل هذا الإطلاق إلى العام القادم. جدير بالذكر أنّ أولى الشركات التي طبقت نظام الدفع الإلكتروني عبر الجوال كانت قوقل عبر Google Wallet ثم لاحقًا أطلقت آبل نظام آبل باي، وتبعتها سامسونج عبر سامسونج باي، والآن نرى المزيد من الشركات تدخل إلى هذا المجال. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


lg-pay

منذ فترة وهناك تقارير حول تطوير شركة إل جي الكورية لنظام خاص بها لإتمام المدفوعات الإلكترونية عبر الجوالات، على أن يأتي هذا النظام الجديد باسم LG Pay وكشفت التقارير أيضًا أنّ هذا النظام سيكون متوافقًا مع White Card.

White Card هو بطاقة ذكية يُمكنها تخزين المعلومات لأكثر من بطاقة ائتمان وتتصل بالهاتف الذكي عبر تقنية الاتصال عن قرب NFC، وتسمح للمستخدم بإدارة هذه البطاقات المتنوعة.

وحسب تقارير جديدة، كان من المفترض أن تُطلق الشركة نظام LG Pay كأحد مميزات هاتف LG V20 لكن ظهرت بعض العقبات أثناء تطوير White Card تسببت في تأجيل هذا الإطلاق إلى العام القادم.

جدير بالذكر أنّ أولى الشركات التي طبقت نظام الدفع الإلكتروني عبر الجوال كانت قوقل عبر Google Wallet ثم لاحقًا أطلقت آبل نظام آبل باي، وتبعتها سامسونج عبر سامسونج باي، والآن نرى المزيد من الشركات تدخل إلى هذا المجال.

المصدر

رابط المصدر: LG Pay نظام للدفع الإلكتروني قد يأتي في 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً