مايكروسوفت تعلن ارتفاع نسبة مستخدمي Windows 10 إلى 400 مليون مستخدم

كشفت عملاق البرمجيات في اتلانتا مؤخراً عن ارتفاع نسبة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 إلى 400 مليون جهاز لترتفع من 350 مليون جهاز في وقت قصير. تحقق شركة مايكروسوفت انتشار سريع بنظام تشغيل ويندوز 10 خلال الفترة الأخيرة، بشكل خاص بعد إعلان الشركة لوقت انتهاء الترقية المجانية لنظام

التشغيل، الذي دفع عدد مستخدمي نظام ويندوز 10 على الأجهزة إلى الارتفاع من 350 مليون مستخدم إلى 400 مليون مستخدم بشكل سريع جداً. إلا أن مايكروسوفت تراجعت بعد رصد نسبة المستخدمين في يوليو الماضي عن توقعات الشركة بارتفاع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ونيدوز 10 إلى مليار مستخدم في 2018. وقد أعلنت مايكروسوفت عن ارتفاع نسبة مستخدمي ويندوز 10 على الأجهزة إلى 400 مليون جهاز، في مؤتمر في أتلانتا، بعد مرور ثلاثة أشهر على تحديث مايكروسوفت الأخير لنظام تشغيل ويندوز 10. وتضم قائمة مايكروسوفت للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 مجموعة متنوعة من الأجهزة تتفاوت بين الحاسبات المكتبية أو المحمولة، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، كما تنضم أيضاً أجهزة Xbox One التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 إلى هذه القائمة، إلى جانب Surface Hubs و HoloLens. وتؤكد مايكروسوفت أن هذه النسبة لمستخدمي نظام تشغيل ويندوز 10، ترجع إلى أجهزة نشطة بالفعل بنظام التشغيل أي مرعلى تنشيط نظام ويندوز 10 على هذه الأجهزة 28 يوماً. وقد مرت نسبة التحميل بتباطؤ مؤخراً نتيجة لإنتهاء فترة الترقية المجانية في التاسع والعشرين من يوليو، إلا أن مايكروسوفت مازالت تأمل في الوصول إلى 1 مليار مستخدم دون توقع موعد محدد للوصول إلى هذه النسبة في الوقت الحالي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


satya

كشفت عملاق البرمجيات في اتلانتا مؤخراً عن ارتفاع نسبة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 إلى 400 مليون جهاز لترتفع من 350 مليون جهاز في وقت قصير.

تحقق شركة مايكروسوفت انتشار سريع بنظام تشغيل ويندوز 10 خلال الفترة الأخيرة، بشكل خاص بعد إعلان الشركة لوقت انتهاء الترقية المجانية لنظام التشغيل، الذي دفع عدد مستخدمي نظام ويندوز 10 على الأجهزة إلى الارتفاع من 350 مليون مستخدم إلى 400 مليون مستخدم بشكل سريع جداً.

إلا أن مايكروسوفت تراجعت بعد رصد نسبة المستخدمين في يوليو الماضي عن توقعات الشركة بارتفاع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ونيدوز 10 إلى مليار مستخدم في 2018.

وقد أعلنت مايكروسوفت عن ارتفاع نسبة مستخدمي ويندوز 10 على الأجهزة إلى 400 مليون جهاز، في مؤتمر في أتلانتا، بعد مرور ثلاثة أشهر على تحديث مايكروسوفت الأخير لنظام تشغيل ويندوز 10.

وتضم قائمة مايكروسوفت للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 مجموعة متنوعة من الأجهزة تتفاوت بين الحاسبات المكتبية أو المحمولة، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، كما تنضم أيضاً أجهزة Xbox One التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 إلى هذه القائمة، إلى جانب Surface Hubs و HoloLens.

وتؤكد مايكروسوفت أن هذه النسبة لمستخدمي نظام تشغيل ويندوز 10، ترجع إلى أجهزة نشطة بالفعل بنظام التشغيل أي مرعلى تنشيط نظام ويندوز 10 على هذه الأجهزة 28 يوماً.

وقد مرت نسبة التحميل بتباطؤ مؤخراً نتيجة لإنتهاء فترة الترقية المجانية في التاسع والعشرين من يوليو، إلا أن مايكروسوفت مازالت تأمل في الوصول إلى 1 مليار مستخدم دون توقع موعد محدد للوصول إلى هذه النسبة في الوقت الحالي.

المصدر

رابط المصدر: مايكروسوفت تعلن ارتفاع نسبة مستخدمي Windows 10 إلى 400 مليون مستخدم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً