أحدث التسريبات تكشف عن مواصفات هاتفي Pixel وPixel XL

تتجه الأنظار لشركة قوقل خلال الفترة القادمة، لترقب إصدارات الشركة من الهواتف الذكية التي أشير إلى أنها تحمل علامة Pixel، والتي تكشف أحدث التسريبات اليوم عن المواصفات المتوقع أن تنطلق بها الإصدارات الجديدة إلى الأسواق. تقدم شركة قوقل قريباً أحدث الإصدارات من الهواتف الذكية في هاتفي Pixel وPixel XL، والتي تختلف عن

إصدارات قوقل في هاتفي Nexus Sailfish أو Nexus Marlin. كما ركزت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، على هواتف قوقل المرتقبة التي تعرف الآن بهاتفي Sailfish و Marlin، إلا أن التسريبات الواردة من الصين مؤخراً أشير إلى أن الهواتف الجديدة تعرف ب Pixel وPixel XL. وقد ظهرت الهواتف في التسريبات المصورة الأولى التي كشف Simon Paturel  عن تصميم زجاجي أو من البلاستيك اللامع في تصميم الجزء العلوي من الجهة الخلفية للهاتف، بتصميم يحيط بمستشعر البصمة. كما أشير إلى أن اللوحات الزجاجية أو التي يتميز بها تصميم الجهة الخلفية للهواتف، صممت لدعم إشارات الوايرلس، مع توقعات أيضاً أن تدعم هذه اللوحات المستخدم كوحدة تتبع باللمس أيضاً، على أن تدعم هذه اللوحات المستخدم في العمل على الهاتف في وضع سطح المكتب من خلال USB C أو من خلال Chromecast. ومن المتوقع أن يحاكي وضع سطح المكتب في الهاتفين نظام تشغيل Chrome OS، لكن بقدرة أيضاً على تشغيل تطبيقات Android، وهو نظام التشغيل الذي الآن يعرف بAndromeda، وقد أشير إلى أن مواصفات الهواتف الجديدة هي: هاتف Pixel أو Marlin شاشة AMOLED بحجم 5 أنش بدقة وضوح 2K رقاقة معالج سناب دراجون 820 ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام أو 3.7 جيجا بايت رام وفقاً لتسريبات benchmark اختيارات في الذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 جيجا بايت كاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل، ميزة تسجيل فيديو بدقة 4K كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل قدرة بطارية 2770 mAh منفذ USB C للاتصال، بلوتوث 4.2، دعم تقنية Wi-Fi، دعم شبكات 4G LTE، وشبكة 3G وفي مواصفات هاتف Pixel XL أو Sailfish شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح 2K أو 2560 في 1440بيكسل رقاقة معالج سناب دراجون 820 ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام أو 3.7 جيجا بايت رام وفقاً لتسريبات benchmark اختيارات في الذاكرة الداخلية تبدأ من سعة 32 جيجا بايت إلى 128 جيجا بايت كاميرة خلفية دقة 12 ميجا بيكسل مع ميزة تصوير فيديو 4K كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل بطارية بقدرة 3450 mAh منفذ USB C للاتصال، بلوتوث 4.2، دعم تقنية Wi-Fi، دعم شبكات 4G LTE، وشبكة 3G. ومن المتوقع أن يكون لهذه الهواتف دور أكبر أيضاً في دعم الاتصال بالأجهزة الذكية، التي من المرتقب أن تكشف عنها قوقل في شهر أكتوبر، ومنها راوتر Wi-Fi، حاسب أو جهاز لوحي متحول يحاكي Pixel C، مع جهاز Android TV، أيضاً من المتوقع الكشف عن اثنان من الساعات الذكية بنظام Android Wear. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nexus-leak

تتجه الأنظار لشركة قوقل خلال الفترة القادمة، لترقب إصدارات الشركة من الهواتف الذكية التي أشير إلى أنها تحمل علامة Pixel، والتي تكشف أحدث التسريبات اليوم عن المواصفات المتوقع أن تنطلق بها الإصدارات الجديدة إلى الأسواق.

تقدم شركة قوقل قريباً أحدث الإصدارات من الهواتف الذكية في هاتفي Pixel وPixel XL، والتي تختلف عن إصدارات قوقل في هاتفي Nexus Sailfish أو Nexus Marlin.

nexus-leak

كما ركزت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، على هواتف قوقل المرتقبة التي تعرف الآن بهاتفي Sailfish و Marlin، إلا أن التسريبات الواردة من الصين مؤخراً أشير إلى أن الهواتف الجديدة تعرف ب Pixel وPixel XL.

وقد ظهرت الهواتف في التسريبات المصورة الأولى التي كشف Simon Paturel  عن تصميم زجاجي أو من البلاستيك اللامع في تصميم الجزء العلوي من الجهة الخلفية للهاتف، بتصميم يحيط بمستشعر البصمة.

كما أشير إلى أن اللوحات الزجاجية أو التي يتميز بها تصميم الجهة الخلفية للهواتف، صممت لدعم إشارات الوايرلس، مع توقعات أيضاً أن تدعم هذه اللوحات المستخدم كوحدة تتبع باللمس أيضاً، على أن تدعم هذه اللوحات المستخدم في العمل على الهاتف في وضع سطح المكتب من خلال USB C أو من خلال Chromecast.

ومن المتوقع أن يحاكي وضع سطح المكتب في الهاتفين نظام تشغيل Chrome OS، لكن بقدرة أيضاً على تشغيل تطبيقات Android، وهو نظام التشغيل الذي الآن يعرف بAndromeda، وقد أشير إلى أن مواصفات الهواتف الجديدة هي:

هاتف Pixel أو Marlin

شاشة AMOLED بحجم 5 أنش بدقة وضوح 2K

رقاقة معالج سناب دراجون 820

ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام أو 3.7 جيجا بايت رام وفقاً لتسريبات benchmark

اختيارات في الذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 جيجا بايت

كاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل، ميزة تسجيل فيديو بدقة 4K

كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل

قدرة بطارية 2770 mAh

منفذ USB C للاتصال، بلوتوث 4.2، دعم تقنية Wi-Fi، دعم شبكات 4G LTE، وشبكة 3G

وفي مواصفات هاتف Pixel XL أو Sailfish

شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح 2K أو 2560 في 1440بيكسل

رقاقة معالج سناب دراجون 820

ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام أو 3.7 جيجا بايت رام وفقاً لتسريبات benchmark

اختيارات في الذاكرة الداخلية تبدأ من سعة 32 جيجا بايت إلى 128 جيجا بايت

كاميرة خلفية دقة 12 ميجا بيكسل مع ميزة تصوير فيديو 4K

كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل

بطارية بقدرة 3450 mAh

منفذ USB C للاتصال، بلوتوث 4.2، دعم تقنية Wi-Fi، دعم شبكات 4G LTE، وشبكة 3G.

ومن المتوقع أن يكون لهذه الهواتف دور أكبر أيضاً في دعم الاتصال بالأجهزة الذكية، التي من المرتقب أن تكشف عنها قوقل في شهر أكتوبر، ومنها راوتر Wi-Fi، حاسب أو جهاز لوحي متحول يحاكي Pixel C، مع جهاز Android TV، أيضاً من المتوقع الكشف عن اثنان من الساعات الذكية بنظام Android Wear.

المصدر

رابط المصدر: أحدث التسريبات تكشف عن مواصفات هاتفي Pixel وPixel XL

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً