Evie Launcher: لانشر جديد ومميز متوفر الآن لجميع مستخدمي أندرويد

رغم وجود مئات وربما آلاف تطبيقات اللانشر في متجر جوجل بلاي، ما زلنا بين فترةٍ وأخرى نشهد ظهور تطبيقات لانشر جديدة ومميزة، من بينها Evie Launcher الذي تم طرحه قبل فترة بشكلٍ تجريبي للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط، قبل أن يتوفر اليوم بنسخة جديدة ولمستخدمي أندرويد حول العالم. يتّبع هذا التطبيق مسار

تطبيقات اللانشر البسيطة والعملية، فهو ليس محشوًّا بالميزات لكنه يقدم لك ما يكفي من الأساسيات ضمن قالبٍ جذاب. يتميز اللانشر أنه سريع جدًا، ويتمتع بحركات انتقالية ناعمة وجميلة. أكثر ما أعجبني فيه هو شريط البحث الموحّد في الأعلى الذي يتيح لك البحث عن أي شيء (تطبيقات، جهات اتصال، مطاعم، جوجل … الخ) وتبدأ النتائج بالظهور فوريًا بمجرد كتابة بضعة حروف. هذه الميزة بحد ذاتها ليست جديدة على الإطلاق وهي متوفرة في تطبيقات أخرى، لكن طريقة تنفيذها في Evie Launcher ممتازة جدًا وهي فائقة السرعة وتقوم بإظهار النتائج وخاصةً المتعلقة بالبحث عن الأماكن بشكل مميز. يمكن البحث عبر النقر ضمن صندوق البحث مباشرةً أو عبر السحب إلى الأسفل فوق أي مكان في الشاشة الرئيسية. أما السحب نحو اليمين فهو لإظهار قائمة جانبية تتضمن ثلاثة تبويبات لتصفح التطبيقات المرتبة أبجديًا، والوصول إلى تطبيقات الويدجت، وإعادادات اللانشر الذي يتيح الأساسيات كتبديل الخلفية وتغيير حزمة الأيقونات مع توفير طريقة سهلة لتغيير مخطط الشاشة الرئيسية والتحكم بحجم الأيقونات. اللانشر يستحق التجربة وهو متوفر الآن مجانًا عبر جوجل بلاي.


الخبر بالتفاصيل والصور


رغم وجود مئات وربما آلاف تطبيقات اللانشر في متجر جوجل بلاي، ما زلنا بين فترةٍ وأخرى نشهد ظهور تطبيقات لانشر جديدة ومميزة، من بينها Evie Launcher الذي تم طرحه قبل فترة بشكلٍ تجريبي للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط، قبل أن يتوفر اليوم بنسخة جديدة ولمستخدمي أندرويد حول العالم.

يتّبع هذا التطبيق مسار تطبيقات اللانشر البسيطة والعملية، فهو ليس محشوًّا بالميزات لكنه يقدم لك ما يكفي من الأساسيات ضمن قالبٍ جذاب.

يتميز اللانشر أنه سريع جدًا، ويتمتع بحركات انتقالية ناعمة وجميلة. أكثر ما أعجبني فيه هو شريط البحث الموحّد في الأعلى الذي يتيح لك البحث عن أي شيء (تطبيقات، جهات اتصال، مطاعم، جوجل … الخ) وتبدأ النتائج بالظهور فوريًا بمجرد كتابة بضعة حروف. هذه الميزة بحد ذاتها ليست جديدة على الإطلاق وهي متوفرة في تطبيقات أخرى، لكن طريقة تنفيذها في Evie Launcher ممتازة جدًا وهي فائقة السرعة وتقوم بإظهار النتائج وخاصةً المتعلقة بالبحث عن الأماكن بشكل مميز.

يمكن البحث عبر النقر ضمن صندوق البحث مباشرةً أو عبر السحب إلى الأسفل فوق أي مكان في الشاشة الرئيسية. أما السحب نحو اليمين فهو لإظهار قائمة جانبية تتضمن ثلاثة تبويبات لتصفح التطبيقات المرتبة أبجديًا، والوصول إلى تطبيقات الويدجت، وإعادادات اللانشر الذي يتيح الأساسيات كتبديل الخلفية وتغيير حزمة الأيقونات مع توفير طريقة سهلة لتغيير مخطط الشاشة الرئيسية والتحكم بحجم الأيقونات.

اللانشر يستحق التجربة وهو متوفر الآن مجانًا عبر جوجل بلاي.

رابط المصدر: Evie Launcher: لانشر جديد ومميز متوفر الآن لجميع مستخدمي أندرويد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً