هزاع بن زايد: تصدر الإمارات في التنافسية العالمية يثبت القدرة على بلوغ أعلى المراتب

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، أن تصدر الإمارات المرتبة الأولى خليجياً وعربياً وفي كامل الشرق الأوسط، بمستوى التنافسية الاقتصادية العامة،

يثبت مقدرة الدولة على بلوغ أعلى المراتب بالرؤية والتخطيط المحكمين. وقال الشيخ هزاع بن زايد في تغريدة عبر حسابة الرسمي على موقع تويتر إن “تصدر الإمارات في عدة مؤشرات من تقرير التنافسية العالمية، يثبت أننا قادرون بالرؤية والتخطيط المحكميْن والإرادة الصلبة على بلوغ أعلى المراتب”.وحلت الإمارات في المرتبة الأولى خليجياً وعربياً وفي كامل الشرق الأوسط، والسادسة عشرة عالمياً على مستوى التنافسية الاقتصادية العامة، في التقرير الصادر عن منتدى دافوس الاقتصادي 2016-2017، في سويسرا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، أن تصدر الإمارات المرتبة الأولى خليجياً وعربياً وفي كامل الشرق الأوسط، بمستوى التنافسية الاقتصادية العامة، يثبت مقدرة الدولة على بلوغ أعلى المراتب بالرؤية والتخطيط المحكمين.

وقال الشيخ هزاع بن زايد في تغريدة عبر حسابة الرسمي على موقع تويتر إن “تصدر الإمارات في عدة مؤشرات من تقرير التنافسية العالمية، يثبت أننا قادرون بالرؤية والتخطيط المحكميْن والإرادة الصلبة على بلوغ أعلى المراتب”.

وحلت الإمارات في المرتبة الأولى خليجياً وعربياً وفي كامل الشرق الأوسط، والسادسة عشرة عالمياً على مستوى التنافسية الاقتصادية العامة، في التقرير الصادر عن منتدى دافوس الاقتصادي 2016-2017، في سويسرا.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: تصدر الإمارات في التنافسية العالمية يثبت القدرة على بلوغ أعلى المراتب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً