بالفيديو: شرطي ينقذ امرأة فقدت وعيها أثناء قيادتها السيارة

أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة قيام شرطي شجاع بإنقاذ امرأة فقدت الوعي أثناء قيادتها السيارة مستخدماً سيارته لإيقاف سيارة المرأة على جانب الطريق. أثناء

دورية له على أحد الطرقات السريعة، لاحظ الشرطي داني باتيسون (35 عاماً) امرأة مغمى عليها داخل إحدى السيارات التي كانت تسير بسرعة على الطريق الأمر الذي دفعه لإنقاذها بطريقته الخاصة. وقال باتيسون معلقاً على الحادث “لقد كانت المرأة مغمى عليها وكان هنالك طفل رضيع في المقعد الخلفي للسيارة، لذا قررت بأن أحاول إيقاف السيارة عبر دفعها بسيارتي إلى جانب الطريق”.وأضاف باتيسون “في بداية الأمر شعرت بالعجز عن إنقاذها ولكني قررت أن لا أتركها تموت هي وطفلها بهذه السهولة، ولحسن الحظ تمكنت من إيقاف السيارة في الوقت المناسب”.  ووقع الحادث على طريق سريعة في مدينة ليستر البريطانية، حيث نجح الشرطي بإنقاذ المرأة وطفلها من حادث محتم بعد أن فقدت الوعي وهي تقود سيارتها. وبعد انتهاء عملية الإنقاذ نقلت المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث تبين بأن نوبة سكر قوية أصابت المرأة أثناء قيادتها للسيارة وأدت إلى فقدانها للوعي بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة قيام شرطي شجاع بإنقاذ امرأة فقدت الوعي أثناء قيادتها السيارة مستخدماً سيارته لإيقاف سيارة المرأة على جانب الطريق.

أثناء دورية له على أحد الطرقات السريعة، لاحظ الشرطي داني باتيسون (35 عاماً) امرأة مغمى عليها داخل إحدى السيارات التي كانت تسير بسرعة على الطريق الأمر الذي دفعه لإنقاذها بطريقته الخاصة.

وقال باتيسون معلقاً على الحادث “لقد كانت المرأة مغمى عليها وكان هنالك طفل رضيع في المقعد الخلفي للسيارة، لذا قررت بأن أحاول إيقاف السيارة عبر دفعها بسيارتي إلى جانب الطريق”.

وأضاف باتيسون “في بداية الأمر شعرت بالعجز عن إنقاذها ولكني قررت أن لا أتركها تموت هي وطفلها بهذه السهولة، ولحسن الحظ تمكنت من إيقاف السيارة في الوقت المناسب”.  

ووقع الحادث على طريق سريعة في مدينة ليستر البريطانية، حيث نجح الشرطي بإنقاذ المرأة وطفلها من حادث محتم بعد أن فقدت الوعي وهي تقود سيارتها.

وبعد انتهاء عملية الإنقاذ نقلت المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث تبين بأن نوبة سكر قوية أصابت المرأة أثناء قيادتها للسيارة وأدت إلى فقدانها للوعي بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: شرطي ينقذ امرأة فقدت وعيها أثناء قيادتها السيارة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً