غزة: وقفة احتجاجية بعد منع جليلة دحلان من دخول القطاع

عبّر مشاركون في وقفة احتجاجية نظّمت اليوم الأربعاء، في غزة، عن استيائهم من رفض هيئة الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، منح رئيسة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني “فتا” جليلة دحلان، تصريح

دخول إلى القطاع. واتهم المحتجون مكتب الشؤون المدنية في الضفة الغربية برفض منح تصريح دخول إلى قطاع غزة، لجليلة دحلان، لحضور حفل زفاف جماعي لـ400 عريس وعروس، بإشراف جمعية “فتا”.ورفع المشاركين في الوقفة شعارات ولافتات للمشاريع التي نظّمتها جمعية “فتا” خلال الفترة الماضية في غزة، مستنكرين قرار عدم السماح لها بدخول القطاع، دون أي مبرر.وقالوا إن جليلة دحلان دأبت على مساعدة آلاف الفقراء في غزة خصوصاً عقب الحرب الإسرائيلية الأخيرة، من خلال مشاريع خاصة بالمصابين وذوي الشهداء وغيرهم.وطالبوا الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالإيعاز للهيئة العامة للشؤون المدنية بالتراجع عن قرارها بشأن دحلان، وإعادة حقها الذي يكفل لها بدخول غزة وقتما أرادت، دون أي تضييق.


الخبر بالتفاصيل والصور



عبّر مشاركون في وقفة احتجاجية نظّمت اليوم الأربعاء، في غزة، عن استيائهم من رفض هيئة الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، منح رئيسة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني “فتا” جليلة دحلان، تصريح دخول إلى القطاع.

واتهم المحتجون مكتب الشؤون المدنية في الضفة الغربية برفض منح تصريح دخول إلى قطاع غزة، لجليلة دحلان، لحضور حفل زفاف جماعي لـ400 عريس وعروس، بإشراف جمعية “فتا”.

ورفع المشاركين في الوقفة شعارات ولافتات للمشاريع التي نظّمتها جمعية “فتا” خلال الفترة الماضية في غزة، مستنكرين قرار عدم السماح لها بدخول القطاع، دون أي مبرر.

وقالوا إن جليلة دحلان دأبت على مساعدة آلاف الفقراء في غزة خصوصاً عقب الحرب الإسرائيلية الأخيرة، من خلال مشاريع خاصة بالمصابين وذوي الشهداء وغيرهم.

وطالبوا الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالإيعاز للهيئة العامة للشؤون المدنية بالتراجع عن قرارها بشأن دحلان، وإعادة حقها الذي يكفل لها بدخول غزة وقتما أرادت، دون أي تضييق.

رابط المصدر: غزة: وقفة احتجاجية بعد منع جليلة دحلان من دخول القطاع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً