بالفيديو: ماذا تفعل لو نام سائق سيارة الأجرة خلف المقود

ربما يكون آخر ما ترغب به عندما تركب سيارة أجرة أن ينام السائق، أو يتلهى بأمر ما يشتت انتباهه على الطريق، وهذا ما حصل مع مجموعة من الركاب، وقعوا ضحية لخدعة سائق جعلهم يعيشون

لحظات عصيبة من الرعب. وارتدى أحد الناشطين على اليوتيوب زياً يظهر فيه كرجل عجوز، وادعى أن سائق سيارة أجرة، دون أن يخبر زبائنه أن السيارة ذاتية القيادة من تسلا، وراح يغفو خلف المقود، ويلهو بأشياء عديدة طوال الطريق بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وادعى جوش بالر لين أنه تناول بعض الأدوية عند الصباح، مما جعله يشعر بالاسترخاء والرغبة بالنوم، وراح الركاب يصرخون من شدة الفزع، خوفاً من أن يتسبب نوم السائق بحادث خطير على الطريق.ولم يكتف جوش بالنوم أثناء القيادة، بل راح يقوم ببعض الحركات مثل الالتفات إلى الخلف للحصول على بعض الأغراض، ومحاولة تعديل حذائه، والبحث عن الماء لتقديمه للزبائن، وكل ذلك أثناء سير السيارة على الطريق.وفي نهاية الفيديو الذي شاهده أكثر من 2 مليون شخص، يكشف جوش أن السيارة ذاتية القيادة، وكان الأمر مجرد دعابة، لكن لم يجد جميع الركاب الأمر مسلياً، حيث ضحك بعضهم واستشاط آخرون من الغضب.


الخبر بالتفاصيل والصور



ربما يكون آخر ما ترغب به عندما تركب سيارة أجرة أن ينام السائق، أو يتلهى بأمر ما يشتت انتباهه على الطريق، وهذا ما حصل مع مجموعة من الركاب، وقعوا ضحية لخدعة سائق جعلهم يعيشون لحظات عصيبة من الرعب.

وارتدى أحد الناشطين على اليوتيوب زياً يظهر فيه كرجل عجوز، وادعى أن سائق سيارة أجرة، دون أن يخبر زبائنه أن السيارة ذاتية القيادة من تسلا، وراح يغفو خلف المقود، ويلهو بأشياء عديدة طوال الطريق بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وادعى جوش بالر لين أنه تناول بعض الأدوية عند الصباح، مما جعله يشعر بالاسترخاء والرغبة بالنوم، وراح الركاب يصرخون من شدة الفزع، خوفاً من أن يتسبب نوم السائق بحادث خطير على الطريق.

ولم يكتف جوش بالنوم أثناء القيادة، بل راح يقوم ببعض الحركات مثل الالتفات إلى الخلف للحصول على بعض الأغراض، ومحاولة تعديل حذائه، والبحث عن الماء لتقديمه للزبائن، وكل ذلك أثناء سير السيارة على الطريق.

وفي نهاية الفيديو الذي شاهده أكثر من 2 مليون شخص، يكشف جوش أن السيارة ذاتية القيادة، وكان الأمر مجرد دعابة، لكن لم يجد جميع الركاب الأمر مسلياً، حيث ضحك بعضهم واستشاط آخرون من الغضب.

رابط المصدر: بالفيديو: ماذا تفعل لو نام سائق سيارة الأجرة خلف المقود

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً