مصر: المؤبد لـ40 متهماً في خلية على اتصال بتنظيم داعش

قضت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد لـ40 من أعضاء خلية على اتصال بتنظيم داعش الإرهابي، يتزعمها محمود إسماعيل مقيم بالزقازيق. وكانت نيابة جنوب الزقازيق،

قررت إحالة 40 من أعضاء تنظيم داعش لدائرة الإرهاب، وتبين من أمر الإحالة أن زعيم الخلية، من مدينة الزقازيق ومن معتنقي الأفكار الجهادية التكفيرية.وأكدت النيابة أن الأفكار التي تعتنقها هذه الخلية تعتمد تكفير الحاكم المبدل لشرع الله ووجوب الخروج عليه، وتكفير القوات المسلحة وجواز استهدافهم في عمليات عدائية هم ورجال الشرطة واستحلال دماء الطائفة المسيحية ودور العبادة ممتلكاتهم، وفرضية المشاركة فى معسكرات الجهاد بالخارج مثل “أفغانستان” والعراق وسوريا.


الخبر بالتفاصيل والصور



قضت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد لـ40 من أعضاء خلية على اتصال بتنظيم داعش الإرهابي، يتزعمها محمود إسماعيل مقيم بالزقازيق.

وكانت نيابة جنوب الزقازيق، قررت إحالة 40 من أعضاء تنظيم داعش لدائرة الإرهاب، وتبين من أمر الإحالة أن زعيم الخلية، من مدينة الزقازيق ومن معتنقي الأفكار الجهادية التكفيرية.

وأكدت النيابة أن الأفكار التي تعتنقها هذه الخلية تعتمد تكفير الحاكم المبدل لشرع الله ووجوب الخروج عليه، وتكفير القوات المسلحة وجواز استهدافهم في عمليات عدائية هم ورجال الشرطة واستحلال دماء الطائفة المسيحية ودور العبادة ممتلكاتهم، وفرضية المشاركة فى معسكرات الجهاد بالخارج مثل “أفغانستان” والعراق وسوريا.

رابط المصدر: مصر: المؤبد لـ40 متهماً في خلية على اتصال بتنظيم داعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً