العبادي يطالب بزيادة الدعم العسكري الأمريكي قبيل معركة الموصل

أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أن حكومته طلبت زيادة عدد المستشارين والمدربين الأمريكيين للقوات العراقية بعد التشاور مع الرئيس باراك أوباما، استعداداً لمعركة الموصل، حسبما نقل بيان رسمي اليوم

الأربعاء. وأفاد بيان لمكتب العبادي أنه “تم التشاور مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بطلب من الحكومة العراقية لزيادة أخيرة لعدد من المدربين والمستشارين الأمريكيين تحت مظلة التحالف الدولي في العراق، لتقديم الإسناد للقوات الأمنية العراقية البطلة في معركتها الوشيكة لتحرير الموصل، وتمت الموافقة على طلب الحكومة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أن حكومته طلبت زيادة عدد المستشارين والمدربين الأمريكيين للقوات العراقية بعد التشاور مع الرئيس باراك أوباما، استعداداً لمعركة الموصل، حسبما نقل بيان رسمي اليوم الأربعاء.

وأفاد بيان لمكتب العبادي أنه “تم التشاور مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بطلب من الحكومة العراقية لزيادة أخيرة لعدد من المدربين والمستشارين الأمريكيين تحت مظلة التحالف الدولي في العراق، لتقديم الإسناد للقوات الأمنية العراقية البطلة في معركتها الوشيكة لتحرير الموصل، وتمت الموافقة على طلب الحكومة”.

رابط المصدر: العبادي يطالب بزيادة الدعم العسكري الأمريكي قبيل معركة الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً