يوسف خوري لـ24: يجب على إدارات الأندية الإماراتية إدراك أهمية التسويق

أكد نائب رئيس لجنة دوري المحترفين، ورئيس لجنة التسويق، يوسف خوري، لـ24، على ضرورة أن تضع الأندية الإماراتية الساعية لتطوير المنظومة التسويقية لديها، بعض من الأسس المهمة، كوضع ميزانية مناسبة،

وإدراك مجالس إدارتها بأهمية التسويق كعمود فقري في تطوير أنديتها من الناحية المادية، وبدقة اختيار المدير المناسب الذي سينفذ تلك العملية على أرض الواقع. وترأس خوري اجتماع لجنة دوري المحترفين مع مدراء تسويق الأندية الإماراتية، الذي ناقش فيه العديد من الأمور المهمة الهادفة لجذب الجماهير للملاعب وتحسين الدخل المادي للأندية.وأوضح خوري: “لجنة دوري المحترفين تسهم في عملية تنظيم الحدث، وتقترح الأفكار وتضع الخطوط العريضة، وليست العمود الفقري للعبة، فالأندية والإعلام عليهما الدور الأكبر في إنجاح أي مباراة تسويقياً”.وتابع: “منظومتا الجماهير والتسويق مرتبطتان ببعضهما، فمن دون المشجعين سنجلس في المباراة كأننا في فيلم ممل”.وأشاد خوري في نهاية حديثه بالعملية التسويقية المميزة المصاحبة لمباراة السوبر الإماراتي التي أقيمت في مصر، مؤكداً على صعوبة تنفيذ تلك الأفكار مستقبلاً في جميع المسابقات الإماراتية بحكم كثرتها، بل يمكن تنفيذها فقط في المباريات التي تلعب على بطولة كبيرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد نائب رئيس لجنة دوري المحترفين، ورئيس لجنة التسويق، يوسف خوري، لـ24، على ضرورة أن تضع الأندية الإماراتية الساعية لتطوير المنظومة التسويقية لديها، بعض من الأسس المهمة، كوضع ميزانية مناسبة، وإدراك مجالس إدارتها بأهمية التسويق كعمود فقري في تطوير أنديتها من الناحية المادية، وبدقة اختيار المدير المناسب الذي سينفذ تلك العملية على أرض الواقع.

وترأس خوري اجتماع لجنة دوري المحترفين مع مدراء تسويق الأندية الإماراتية، الذي ناقش فيه العديد من الأمور المهمة الهادفة لجذب الجماهير للملاعب وتحسين الدخل المادي للأندية.

وأوضح خوري: “لجنة دوري المحترفين تسهم في عملية تنظيم الحدث، وتقترح الأفكار وتضع الخطوط العريضة، وليست العمود الفقري للعبة، فالأندية والإعلام عليهما الدور الأكبر في إنجاح أي مباراة تسويقياً”.

وتابع: “منظومتا الجماهير والتسويق مرتبطتان ببعضهما، فمن دون المشجعين سنجلس في المباراة كأننا في فيلم ممل”.

وأشاد خوري في نهاية حديثه بالعملية التسويقية المميزة المصاحبة لمباراة السوبر الإماراتي التي أقيمت في مصر، مؤكداً على صعوبة تنفيذ تلك الأفكار مستقبلاً في جميع المسابقات الإماراتية بحكم كثرتها، بل يمكن تنفيذها فقط في المباريات التي تلعب على بطولة كبيرة.

رابط المصدر: يوسف خوري لـ24: يجب على إدارات الأندية الإماراتية إدراك أهمية التسويق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً