العراق: مقتل مسؤول بديوان الحسبة لداعش جنوبي نينوى

أفاد مصدر أمني في نينوى، اليوم الأربعاء، بأن “مسؤول ديوان الحسبة لمناطق جنوبي المحافظة قتل مع ثلاثة من مساعديه بقصف جوي جنوبي المحافظة”. وقال المصدر

إن “طيران التحالف الدولي قصف اليوم، مواقع تابعة ل‍داعش جنوبي نينوى، بينها موقع ديوان الحسبة في قرية الحود التابعة لناحية القيارة، جنوبي نينوى، ما أسفر عنها مقتل المدعو علي عزيز محمد السبعاوي، المكنى أبو تحرير مسؤول ديوان الحسبة لمناطق القيارة والشورة جنوب نينوى، مع ثلاثة من مرافقيه”، وفقاً لوكالة أنباء الإعلام العراقي.وأضاف أن “الضربة دمرت خمسة عربات نوع هامفي مفخخة كان التنظيم ينوي استخدامها في الهجمات على ناحية القيارة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر أمني في نينوى، اليوم الأربعاء، بأن “مسؤول ديوان الحسبة لمناطق جنوبي المحافظة قتل مع ثلاثة من مساعديه بقصف جوي جنوبي المحافظة”.

وقال المصدر إن “طيران التحالف الدولي قصف اليوم، مواقع تابعة ل‍داعش جنوبي نينوى، بينها موقع ديوان الحسبة في قرية الحود التابعة لناحية القيارة، جنوبي نينوى، ما أسفر عنها مقتل المدعو علي عزيز محمد السبعاوي، المكنى أبو تحرير مسؤول ديوان الحسبة لمناطق القيارة والشورة جنوب نينوى، مع ثلاثة من مرافقيه”، وفقاً لوكالة أنباء الإعلام العراقي.

وأضاف أن “الضربة دمرت خمسة عربات نوع هامفي مفخخة كان التنظيم ينوي استخدامها في الهجمات على ناحية القيارة”.

رابط المصدر: العراق: مقتل مسؤول بديوان الحسبة لداعش جنوبي نينوى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً