سقوط مروحية للجيش السويسري فوق جبال الألب

سقطت طائرة عمودية تابعة للجيش السويسري قبل ظهر اليوم الأربعاء، فوق جبل جوتهارد باس، في سويسرا والذي يقع ضمن سلسلة جبال الألب. وهرعت قوات الإنقاذ

لمكان الحادث الذي لا يبعد كثيراً عن مركز جوتهارد الصحي الواقع عند ممر جوتهارد الشهير عالمياً بجبال الألب.وقالت الشرطة إنها ترجح وجود جرحى جراء الحادث.ولم تتوفر معلومات أخرى بشأن الحادث حتى الآن.وأكد مدير أمن مقاطعة تيسين السويسرية في تغريدة له على موقع تويتر، أن المروحية التي سقطت من طراز “سوبر بوما” للجيش السويسري.وكانت طائرة من طراز “اف – ايه 18” تابعة لسلاح الجو السويسري قد سقطت فوق جبال الألب قبل بضعة أسابيع مما أدى لوفاة قائدها.


الخبر بالتفاصيل والصور



سقطت طائرة عمودية تابعة للجيش السويسري قبل ظهر اليوم الأربعاء، فوق جبل جوتهارد باس، في سويسرا والذي يقع ضمن سلسلة جبال الألب.

وهرعت قوات الإنقاذ لمكان الحادث الذي لا يبعد كثيراً عن مركز جوتهارد الصحي الواقع عند ممر جوتهارد الشهير عالمياً بجبال الألب.

وقالت الشرطة إنها ترجح وجود جرحى جراء الحادث.

ولم تتوفر معلومات أخرى بشأن الحادث حتى الآن.

وأكد مدير أمن مقاطعة تيسين السويسرية في تغريدة له على موقع تويتر، أن المروحية التي سقطت من طراز “سوبر بوما” للجيش السويسري.

وكانت طائرة من طراز “اف – ايه 18” تابعة لسلاح الجو السويسري قد سقطت فوق جبال الألب قبل بضعة أسابيع مما أدى لوفاة قائدها.

رابط المصدر: سقوط مروحية للجيش السويسري فوق جبال الألب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً