12 معلومة يجب أن تعرفها قبل السفر إلى لوكسمبورغ

لوكسمبورغ واحدة من أصغر دول أوروبا، وعلى الرغم من ذلك فهي واحدة من أروع بلدان القارة العجوز، والتي لا يمكن أن تغفلها خلال جولتك الأوروبية، ولكن قبل السفر إلى لوكسمبورغ عليك أن تتعرف على بعض الأشياء والمعلومات المفيدة، لتحظى بفرصة مميزة من الترفيه والاستمتاع. 1. اللغة في لوكسمبورغ متنوعة بشكل لا

يصدق، فعلى الرغم من أن اللوكسمبرجية هي اللغة المستخدمة في كثير من الأحيان، إذا كنت تتحدث أي لغة أوروبية كبرى وخاصة اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، ستكون قادرا على التواصل إلى حد كبير في جميع أنحاء البلاد. 2. من الأفضل خلال رحلتك إلى لوكسمبورغ الإقامة في وسط المدينة حتى لو ليلة واحدة فقط، فضواحيها القديمة من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وبالتأكيد تستحق الزيارة. 3. يؤكد السائحون على أن مدينة لوكسمبورغ تمتلك الشرفة الأكثر جمالا في أوروبا، وهو المكان الذي يطلقون عليه الكورنيش، وهو مكان بمثابة شرفة تطل على منظر رائع للجزء القديم من المدينة، فاعمل على اكتشافه. 4. من السهل عليك عند السفر إلى لوكسمبورغ اكتشاف البلاد في رحلة سريعة خلال جولتك الأوروبية، حيث ستضيف لرحلتك مزيدا من الثراء والتنوع الثقافي والتاريخي بمواقع الدوقية الكبرى الوحيدة في العالم. 5. هناك الكثير من القلاع الرائعة التي ستدهشك عند السفر إلى لوكسمبورغ ، بما يعادل واحدة في كل 100 ميل مربع، والكثير منها مفتوح للجمهور، وذلك هو الحال في وادي القلاع السبع، وقلعة فياندن التي تشبه قلاع ديزني. 6. رحلتك إلى لوكسمبورغ لن تكتمل بدون زيارة ريفها الرائع، فعلى الرغم من اهتمام الكثير من السائحين بزيارة العاصمة فقط، فالكثير من سحر لوكسمبورغ يكمن خارج عاصمتها، لذلك سيكون قضاء يوم واحد أو اثنين خارج المدينة تجربة لا تقارن. 7. مدينة لوكسمبورغ، لديها واي فاي مجاني في كل مكان، لذلك لا داعي للقلق حول الاتصال بالإنترنت عند زيارة المدينة، إلا أن هذا الأمر لا يسري على بقية أجزاء البلاد لاسيما الريف. 8. يحد لوكسمبورغ كل من فرنسا وألمانيا وبلجيكا، ولذا فيمكن أن تتخذها نقطة انطلاق لجولة أوروبية عبر القطار، ومن المؤكد أن التجربة تستحق. 9. في تقرير السعادة العالمي من عام 2015، احتلت لوكسمبورغ المركز 17 من أصل 158 دولة على مؤشر السعادة العالمي، وهو أمر ليس سيئا بالنسبة لبلد يوفر كافة أسس الحياة الرائعة لمواطنيه. 10. لوكسمبورع واحدة من أكثر البلدان أمانا في العالم، ووفقا لمسح أجرته الأمم المتحدة، فإن معدل الجرائم في لوكسمبورج أقل من أي بلد آخر في العالم. 11. أفضل طريقة لاكتشاف لوكسمبورغ بالقطار الذي يمكن أن يأخذك إلى الجبال والغابات، وخلال رحلتك ستستمتع كثيرا بالطرق ذات المناظر الخلابة والمعالم السياحية الشهيرة، أما داخل المدن والقرى، فهناك العديد من الحافلات المتاحة، والتي يمكن أن تنقلك إلى أي مكان ترغب في زيارته. 12. أفضل وقت لزيارة لوكسمبورغ من منتصف الربيع إلى الأسبوع الأول من الخريف اعتمادا على المناخ والطقس، وتحديدا من مايو إلى بداية سبتمبر. خلال هذه الفترة، تكون درجة الحرارة بين 20-30 درجة مئوية، حيث تشهد الأشجار ازدهارا واضحا، أيضا يمكنك السير والتخييم وسط أجواء رائعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


لوكسمبورغ واحدة من أصغر دول أوروبا، وعلى الرغم من ذلك فهي واحدة من أروع بلدان القارة العجوز، والتي لا يمكن أن تغفلها خلال جولتك الأوروبية، ولكن قبل السفر إلى لوكسمبورغ عليك أن تتعرف على بعض الأشياء والمعلومات المفيدة، لتحظى بفرصة مميزة من الترفيه والاستمتاع.

السفر إلى لوكسمبورج

1. اللغة في لوكسمبورغ متنوعة بشكل لا يصدق، فعلى الرغم من أن اللوكسمبرجية هي اللغة المستخدمة في كثير من الأحيان، إذا كنت تتحدث أي لغة أوروبية كبرى وخاصة اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، ستكون قادرا على التواصل إلى حد كبير في جميع أنحاء البلاد.

%d9%88%d8%b3%d8%b7-%d9%84%d9%88%d9%83%d8%b3%d9%85%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%ac

2. من الأفضل خلال رحلتك إلى لوكسمبورغ الإقامة في وسط المدينة حتى لو ليلة واحدة فقط، فضواحيها القديمة من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وبالتأكيد تستحق الزيارة.

%d9%84%d9%88%d9%83%d8%b3%d9%85%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%ac

3. يؤكد السائحون على أن مدينة لوكسمبورغ تمتلك الشرفة الأكثر جمالا في أوروبا، وهو المكان الذي يطلقون عليه الكورنيش، وهو مكان بمثابة شرفة تطل على منظر رائع للجزء القديم من المدينة، فاعمل على اكتشافه.

4. من السهل عليك عند السفر إلى لوكسمبورغ اكتشاف البلاد في رحلة سريعة خلال جولتك الأوروبية، حيث ستضيف لرحلتك مزيدا من الثراء والتنوع الثقافي والتاريخي بمواقع الدوقية الكبرى الوحيدة في العالم.

السفر إلى لوكسمبورج

5. هناك الكثير من القلاع الرائعة التي ستدهشك عند السفر إلى لوكسمبورغ ، بما يعادل واحدة في كل 100 ميل مربع، والكثير منها مفتوح للجمهور، وذلك هو الحال في وادي القلاع السبع، وقلعة فياندن التي تشبه قلاع ديزني.

%d9%84%d9%88%d9%83%d8%b3%d9%85%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%ac

6. رحلتك إلى لوكسمبورغ لن تكتمل بدون زيارة ريفها الرائع، فعلى الرغم من اهتمام الكثير من السائحين بزيارة العاصمة فقط، فالكثير من سحر لوكسمبورغ يكمن خارج عاصمتها، لذلك سيكون قضاء يوم واحد أو اثنين خارج المدينة تجربة لا تقارن.

7. مدينة لوكسمبورغ، لديها واي فاي مجاني في كل مكان، لذلك لا داعي للقلق حول الاتصال بالإنترنت عند زيارة المدينة، إلا أن هذا الأمر لا يسري على بقية أجزاء البلاد لاسيما الريف.

%d9%84%d9%88%d9%83%d8%b3%d9%85%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%ac

8. يحد لوكسمبورغ كل من فرنسا وألمانيا وبلجيكا، ولذا فيمكن أن تتخذها نقطة انطلاق لجولة أوروبية عبر القطار، ومن المؤكد أن التجربة تستحق.

%d9%84%d9%88%d9%83%d8%b3%d9%85%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%ac

9. في تقرير السعادة العالمي من عام 2015، احتلت لوكسمبورغ المركز 17 من أصل 158 دولة على مؤشر السعادة العالمي، وهو أمر ليس سيئا بالنسبة لبلد يوفر كافة أسس الحياة الرائعة لمواطنيه.

10. لوكسمبورع واحدة من أكثر البلدان أمانا في العالم، ووفقا لمسح أجرته الأمم المتحدة، فإن معدل الجرائم في لوكسمبورج أقل من أي بلد آخر في العالم.

السفر إلى لوكسمبورغ

11. أفضل طريقة لاكتشاف لوكسمبورغ بالقطار الذي يمكن أن يأخذك إلى الجبال والغابات، وخلال رحلتك ستستمتع كثيرا بالطرق ذات المناظر الخلابة والمعالم السياحية الشهيرة، أما داخل المدن والقرى، فهناك العديد من الحافلات المتاحة، والتي يمكن أن تنقلك إلى أي مكان ترغب في زيارته.

السفر إلى لوكسمبورغ - موسوعة المسافر

12. أفضل وقت لزيارة لوكسمبورغ من منتصف الربيع إلى الأسبوع الأول من الخريف اعتمادا على المناخ والطقس، وتحديدا من مايو إلى بداية سبتمبر. خلال هذه الفترة، تكون درجة الحرارة بين 20-30 درجة مئوية، حيث تشهد الأشجار ازدهارا واضحا، أيضا يمكنك السير والتخييم وسط أجواء رائعة.

رابط المصدر: 12 معلومة يجب أن تعرفها قبل السفر إلى لوكسمبورغ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً