أبوظبي: محاكمة لبناني يدعو للواط به عبر إنستغرام

نظرت محكمة أبوظبي الجنائية قضية إتهام لبناني بنشر صور مخلة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بقصد الترويج لنفسه لممارسة اللواط مع رجال، والاعتياد على ممارسته، وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم

إلى جلسة 26 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. وأنكر المتهم ما نسب إليه، مبيناً أن “لديه حساباً على إنستغرام ولكن الصور محل الدعوى ليس هو من نشرها وإنما آخرون، كما أنكر تهمة الاعتياد على ممارسة اللواط مع رجال”.يذكر أن القانون الاتحادي رقم 5 لعام 2012 لمكافحة الجرائم الإلكترونية يعاقب على الإغراء أو المساعدة أو تحريض شخص آخر على ممارسة البغاء أو الفجور بالسجن وغرامة لا تقل عن 250 ألف درهم ولا تتعدى مليون درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين.


الخبر بالتفاصيل والصور



نظرت محكمة أبوظبي الجنائية قضية إتهام لبناني بنشر صور مخلة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بقصد الترويج لنفسه لممارسة اللواط مع رجال، والاعتياد على ممارسته، وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم إلى جلسة 26 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وأنكر المتهم ما نسب إليه، مبيناً أن “لديه حساباً على إنستغرام ولكن الصور محل الدعوى ليس هو من نشرها وإنما آخرون، كما أنكر تهمة الاعتياد على ممارسة اللواط مع رجال”.

يذكر أن القانون الاتحادي رقم 5 لعام 2012 لمكافحة الجرائم الإلكترونية يعاقب على الإغراء أو المساعدة أو تحريض شخص آخر على ممارسة البغاء أو الفجور بالسجن وغرامة لا تقل عن 250 ألف درهم ولا تتعدى مليون درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين.

رابط المصدر: أبوظبي: محاكمة لبناني يدعو للواط به عبر إنستغرام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً