آبل تطور آيفون 8 في اسرائيل

ليس خفياً أن الكثير من الشركات التقنية الأمريكية لديها مكاتب في اسرائيل. بعض الشركات التي تعمل في مجال المنتجات مثل إنتل استخدمت مكاتبها لتطوير بعض أهم منتجاتها، آبل هي الأخرى التي بدأت الآن بتطوير الآيفون 8 في اسرائيل. بالطبع لاتوجد أية تفاصيل بعد عن الجهاز لكن من المتوقع أن يكون

هناك تغييرات في تصميمه وهناك شائعة تفيد بأن الشاشة ستكون بلا حواف من الأعلى والأسفل ما يعطيه شكلاً أجمل. بحسب أحد موظفي آبل في إسرائيل فإن بعض مكونات الآيفون 8 يتم تصنيعها في مدينة هرتسيليا. وأضاف أن موظفي آبل في مكتب إسرائيل يعملون على كافة منتجات آبل الجديدة وهذا يعني ليس فقط الآيفون بل حتى الساعة والآيباد والماك. لم يكشف الموظف الكثير عن مميزات الآيفون 8 لكنه أكدّ أنه سيكون مختلفاً عن آيفون 6 اس و 7 الذين يتشابهان إلى حد بعيد. حديث الموظف عن آيفون 8 العام القادم يعيد إحياء شائعة تفيد بأن آبل قد تسير على خطى سامسونج وتتخلى عن اسم آيفون 7 اس وتطلق مباشرة آيفون 8. هذا متوقع أيضاً حيث يصادف العام القادم مرور عشرة أعوام على إطلاق أول آيفون لذا تريد آبل تقديم جهاز مختلف بشكل واضح من حيث الشكل. وأسست آبل مكتبها في مدينة هرتسيليا بعد استحواذها على شركتين ناشئتين في إسرائيل قبل أربعة أعوام ويعمل في المكتب حوالي 800 موظف. الجدير بالذكر أن مكتب هرتسيليا ليس الوحيد حيث هناك مكتب في حيفا يعمل فيه 200 موظف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


img_2086

ليس خفياً أن الكثير من الشركات التقنية الأمريكية لديها مكاتب في اسرائيل. بعض الشركات التي تعمل في مجال المنتجات مثل إنتل استخدمت مكاتبها لتطوير بعض أهم منتجاتها، آبل هي الأخرى التي بدأت الآن بتطوير الآيفون 8 في اسرائيل.

بالطبع لاتوجد أية تفاصيل بعد عن الجهاز لكن من المتوقع أن يكون هناك تغييرات في تصميمه وهناك شائعة تفيد بأن الشاشة ستكون بلا حواف من الأعلى والأسفل ما يعطيه شكلاً أجمل.

بحسب أحد موظفي آبل في إسرائيل فإن بعض مكونات الآيفون 8 يتم تصنيعها في مدينة هرتسيليا. وأضاف أن موظفي آبل في مكتب إسرائيل يعملون على كافة منتجات آبل الجديدة وهذا يعني ليس فقط الآيفون بل حتى الساعة والآيباد والماك.

لم يكشف الموظف الكثير عن مميزات الآيفون 8 لكنه أكدّ أنه سيكون مختلفاً عن آيفون 6 اس و 7 الذين يتشابهان إلى حد بعيد. حديث الموظف عن آيفون 8 العام القادم يعيد إحياء شائعة تفيد بأن آبل قد تسير على خطى سامسونج وتتخلى عن اسم آيفون 7 اس وتطلق مباشرة آيفون 8.

هذا متوقع أيضاً حيث يصادف العام القادم مرور عشرة أعوام على إطلاق أول آيفون لذا تريد آبل تقديم جهاز مختلف بشكل واضح من حيث الشكل.

وأسست آبل مكتبها في مدينة هرتسيليا بعد استحواذها على شركتين ناشئتين في إسرائيل قبل أربعة أعوام ويعمل في المكتب حوالي 800 موظف.

الجدير بالذكر أن مكتب هرتسيليا ليس الوحيد حيث هناك مكتب في حيفا يعمل فيه 200 موظف.

المصدر

رابط المصدر: آبل تطور آيفون 8 في اسرائيل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً