السيارات الكهربائية.. حديث معرض باريس الدولي

تنتظر شركات صناعة السيارات العالمية معرض باريس الدولي للسيارات المقرر في شهر اكتوبر القادم، لعرض كل ما هو جديد، حيث يقبل عشاق السيارات والوكلاء لمتابعة جديد كل صانع، ويتوقع أن تهيمن النماذج التجريبية وتصميمات السيارات الكهربائية على معرض باريس، في ظل فضيحة شركة فولكسفاجن في اختبارات الديزل وتراجع تكاليف البطاريات

الذي أقنع الجميع بأن المركبات الكهربائية ستكون الاتجاه الغالب مستقبلا. الموجة المتوقعة من السيارات الكهربائية تشكل تهديدا يواجهه رواد الجيل الحالي من السيارات الكهربائية ومنها تسلا ورينو- نيسان التي ستحتاج إلى تكثيف جهودها للدفاع عن ريادتها، وفقا لما نشرته وكالة رويترز. فولكسفاجن تتعهد ببيع 3 ملايين سيارة كهربائية وتحمل فولكسفاجن لواء الجيل الجديد على امل طي صفحة فضيحة الغش في اختبارات الانبعاثات بالولايات المتحدة، ومن المقرر أن تعرض الشركة تصميم سيارة كهربائية جديدة في تأكيد لتعهدها ببيع ما يتراوح بين مليونين وثلاثة ملايين سيارة كهربائية بحلول عام 2025. مبيعات خجولة للسيارات الكهربائية حتى الان يشار هنا الى أن رينو- نيسان باعت نحو 350 ألف سيارة، وشكلت السيارة ليف نحو ثلثي الرقم، واقتحمت تسلا سوق السيارات الفاخرة بطرازها موديل إس الرياضي وباعت نحو 130 ألف وحدة. رينو تكشف عن زوي إل.آر الكهربائية من جانبها قالت شركة جنرال موتورز، إن شيفروليه بولت تقطع 383 كيلومترا بالشحنة الواحدة للبطارية، فيما يتوقع ان تكشف رينو في معرض باريس عن سيارة زوي “إل.آر” ذات مدى اطول ببطارية محدثة. دايملر تدخل سوق السيارات الكهربائية شركة دايملر بدورها ستطرح سيارة كهربائية في باريس علاوة على تصميمات تسعة طرازات في إطار حملة في إنتاج السيارات الفارهة، كما قالت مصادر مصادر مطلعة إن مديري بي.إم.دبليو يعملون على خطط تحديث السيارة الكهربائية الصغيرة “آي3” بأخرى أكبر حجما ولن يشاركوا في معرض باريس الدولي كما ستغيب ايضا كل من فورد وفولفو.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنتظر شركات صناعة السيارات العالمية معرض باريس الدولي للسيارات المقرر في شهر اكتوبر القادم، لعرض كل ما هو جديد، حيث يقبل عشاق السيارات والوكلاء لمتابعة جديد كل صانع، ويتوقع أن تهيمن النماذج التجريبية وتصميمات السيارات الكهربائية على معرض باريس، في ظل فضيحة شركة فولكسفاجن في اختبارات الديزل وتراجع تكاليف البطاريات الذي أقنع الجميع بأن المركبات الكهربائية ستكون الاتجاه الغالب مستقبلا.

الموجة المتوقعة من السيارات الكهربائية تشكل تهديدا يواجهه رواد الجيل الحالي من السيارات الكهربائية ومنها تسلا ورينو- نيسان التي ستحتاج إلى تكثيف جهودها للدفاع عن ريادتها، وفقا لما نشرته وكالة رويترز.

فولكسفاجن تتعهد ببيع 3 ملايين سيارة كهربائية

وتحمل فولكسفاجن لواء الجيل الجديد على امل طي صفحة فضيحة الغش في اختبارات الانبعاثات بالولايات المتحدة، ومن المقرر أن تعرض الشركة تصميم سيارة كهربائية جديدة في تأكيد لتعهدها ببيع ما يتراوح بين مليونين وثلاثة ملايين سيارة كهربائية بحلول عام 2025.

مبيعات خجولة للسيارات الكهربائية حتى الان

يشار هنا الى أن رينو- نيسان باعت نحو 350 ألف سيارة، وشكلت السيارة ليف نحو ثلثي الرقم، واقتحمت تسلا سوق السيارات الفاخرة بطرازها موديل إس الرياضي وباعت نحو 130 ألف وحدة.

رينو تكشف عن زوي إل.آر الكهربائية

من جانبها قالت شركة جنرال موتورز، إن شيفروليه بولت تقطع 383 كيلومترا بالشحنة الواحدة للبطارية، فيما يتوقع ان تكشف رينو في معرض باريس عن سيارة زوي “إل.آر” ذات مدى اطول ببطارية محدثة.

دايملر تدخل سوق السيارات الكهربائية

شركة دايملر بدورها ستطرح سيارة كهربائية في باريس علاوة على تصميمات تسعة طرازات في إطار حملة في إنتاج السيارات الفارهة، كما قالت مصادر مصادر مطلعة إن مديري بي.إم.دبليو يعملون على خطط تحديث السيارة الكهربائية الصغيرة “آي3” بأخرى أكبر حجما ولن يشاركوا في معرض باريس الدولي كما ستغيب ايضا كل من فورد وفولفو.

رابط المصدر: السيارات الكهربائية.. حديث معرض باريس الدولي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً