هاتف هواوي Mate 9 سيحمل ذاكرة عشوائية بحجم 6GB

ينتظر أن تكشف شركة هواوي خلال الايام القادمة عن الجيل الجديد من سلسلة الهواتف الشهيرة Mate والتي حازت على إعجاب الكثير من السمتخدمين في السنوات السابقة . هاتف Mate 9 يتوقع ان يكون أول هاتف من هواوي يعمل بنسخة نظام أندرويد الجديدة نوجا 7.0 وهذا ماحدث مع الهاتف السابق ميت 8 والذي

كان أول هاتف يعمل بنسخة مارشميلو . سيأتي الهاتف بثلاث نسخ هذه المرة : الأولى ستحمل رام 4GB ذاكرة تخزين 64GB ، ثلاث الوان الثانية ستحمل رام 4GB ذاكرة تخزين 128GB ، خمسة الوان الثالثة ستحمل رام 6GB ذاكرة تخزين 256GB ، ست الوان أخيراً وبحسب تسريبات سابقة فإن الهاتف سيحمل شاشة بحجم 5.9 إنش وسيعمل بمعالج هواوي Kirin 950 وهناك ايضاً كاميرتين مزدوجة في الخلف بدقة 20 ميغابكسل بالتعاون مع لايكا على أن يعمل الهاتف ببطارية حجمها 4000 مللي امبير . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


hm9

ينتظر أن تكشف شركة هواوي خلال الايام القادمة عن الجيل الجديد من سلسلة الهواتف الشهيرة Mate والتي حازت على إعجاب الكثير من السمتخدمين في السنوات السابقة .

هاتف Mate 9 يتوقع ان يكون أول هاتف من هواوي يعمل بنسخة نظام أندرويد الجديدة نوجا 7.0 وهذا ماحدث مع الهاتف السابق ميت 8 والذي كان أول هاتف يعمل بنسخة مارشميلو .

سيأتي الهاتف بثلاث نسخ هذه المرة :

  • الأولى ستحمل رام 4GB ذاكرة تخزين 64GB ، ثلاث الوان
  • الثانية ستحمل رام 4GB ذاكرة تخزين 128GB ، خمسة الوان
  • الثالثة ستحمل رام 6GB ذاكرة تخزين 256GB ، ست الوان

أخيراً وبحسب تسريبات سابقة فإن الهاتف سيحمل شاشة بحجم 5.9 إنش وسيعمل بمعالج هواوي Kirin 950 وهناك ايضاً كاميرتين مزدوجة في الخلف بدقة 20 ميغابكسل بالتعاون مع لايكا على أن يعمل الهاتف ببطارية حجمها 4000 مللي امبير .

المصدر

رابط المصدر: هاتف هواوي Mate 9 سيحمل ذاكرة عشوائية بحجم 6GB

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً