هاتف Huawei Mate 9 قادم بنظام النوجا مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 256 غيغابايت من المساحة التخزينية

ينتظر الكثير من مُتابعي إصدارات شركة هواوي، هاتفها القوي القادم Huawei Mate 9 والمُنتظر أن يُقدم مواصفات قوية وجودة عالية بأسعار مُنافسة. من المتوقع أن يتم الإعلان عن Mate 9 في تشرين الثاني / نوفمبر القادم، لكننا بتنا نعرف الكثير عن الجهاز بفضل التسريبات السابقة، آخرها تسريب ضخم جديد ظهر على شبكة

التواصل الاجتماعي الصينية Weibo تضمن مجموعة من الصور للهاتف بستة ألوان إضافةً للمواصفات المتعددة التي سيتوفر بها والأسعار. وفقًا للتسريب الذي تضمن صورةً لصفحة بيع الهاتف في الصين التي لم يتم إطلاقها بعد، سيتوفر الهاتف بمواصفات متنوعة تتضمن هيكلًا معدنيًا وكاميرا خلفية مزدوجة من شركة Lecia وقارئًا للبصمة. وسيعمل الهاتف بمعالج هواوي Kirin 960 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد والذي يتضمن شرائح Cortex-A73 الأخيرة، وسيأتي بنسخة أندرويد 7.0 (نوجا) وشاشة من المتوقع أن تكون بقياس 6 إنش وبدقة Full HD. بالنسبة لبقية المواصفات والأسعار المسربة فهي كالتالي: نسخة 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من التخزين الداخلي: 480$ نسخة 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي: 580$ نسخة 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 256 غيغابايت من التخزين الداخلي: 700$ من الجدير بالذكر أن هذه الأسعار خاصة بالسوق الصينية عدا أنها غير مؤكدة بعد، لكن التسريب يعطينا بشكلٍ عام فكرة عن الهاتف القادم الذي سيكون واحدًا من أبرز الهواتف للربع الأخير من 2016. ما رأيك بهذا الهاتف وهواتف هواوي القوية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


ينتظر الكثير من مُتابعي إصدارات شركة هواوي، هاتفها القوي القادم Huawei Mate 9 والمُنتظر أن يُقدم مواصفات قوية وجودة عالية بأسعار مُنافسة.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Mate 9 في تشرين الثاني / نوفمبر القادم، لكننا بتنا نعرف الكثير عن الجهاز بفضل التسريبات السابقة، آخرها تسريب ضخم جديد ظهر على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo تضمن مجموعة من الصور للهاتف بستة ألوان إضافةً للمواصفات المتعددة التي سيتوفر بها والأسعار.

وفقًا للتسريب الذي تضمن صورةً لصفحة بيع الهاتف في الصين التي لم يتم إطلاقها بعد، سيتوفر الهاتف بمواصفات متنوعة تتضمن هيكلًا معدنيًا وكاميرا خلفية مزدوجة من شركة Lecia وقارئًا للبصمة. وسيعمل الهاتف بمعالج هواوي Kirin 960 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد والذي يتضمن شرائح Cortex-A73 الأخيرة، وسيأتي بنسخة أندرويد 7.0 (نوجا) وشاشة من المتوقع أن تكون بقياس 6 إنش وبدقة Full HD.

بالنسبة لبقية المواصفات والأسعار المسربة فهي كالتالي:

  • نسخة 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من التخزين الداخلي: 480$
  • نسخة 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي: 580$
  • نسخة 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 256 غيغابايت من التخزين الداخلي: 700$

من الجدير بالذكر أن هذه الأسعار خاصة بالسوق الصينية عدا أنها غير مؤكدة بعد، لكن التسريب يعطينا بشكلٍ عام فكرة عن الهاتف القادم الذي سيكون واحدًا من أبرز الهواتف للربع الأخير من 2016.

ما رأيك بهذا الهاتف وهواتف هواوي القوية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

رابط المصدر: هاتف Huawei Mate 9 قادم بنظام النوجا مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 256 غيغابايت من المساحة التخزينية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً