مصر: إحباط مخطط إخواني لإضراب شامل بهيئة النقل العام

كشفت مصادر أمنية أن قطاع الأمن الوطني بالقاهرة، أحبط مخططاً لإحدي “اللجان النوعية” التابعة لتنظيم جماعة الإخوان، بهدف إثارة الفوضى داخل هيئة النقل العام، وتنفيذ إضراب شامل على مستوى الجمهورية،

وتعطيل حركة المواصلات، وإحداث أزمة مرورية. وأوضحت المصادر، أن الأجهزة الأمنية ضبطت أفراد هذه المجموعة، وعثر بحوزتهم على منشورات مناهضة للدولة وأجهزة حاسبات وهواتف محمولة.وتم إحالة المتهمين إلي النيابة العامة،التي قررت حبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتشكيل خلية إرهابية داخل “النقل العام” للتحريض على تنظيم إضرابات داخل الهيئة.وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استقطبوا مجموعة من العناصر وتم تكليفهم بالتحرك داخل أوساط العاملين بهيئة النقل العام بالقاهرة، بهدف تنظيم إضراب عن العمل وتعطيل حركة المواصلات خاصةً في بداية العام الدراسي.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت مصادر أمنية أن قطاع الأمن الوطني بالقاهرة، أحبط مخططاً لإحدي “اللجان النوعية” التابعة لتنظيم جماعة الإخوان، بهدف إثارة الفوضى داخل هيئة النقل العام، وتنفيذ إضراب شامل على مستوى الجمهورية، وتعطيل حركة المواصلات، وإحداث أزمة مرورية.

وأوضحت المصادر، أن الأجهزة الأمنية ضبطت أفراد هذه المجموعة، وعثر بحوزتهم على منشورات مناهضة للدولة وأجهزة حاسبات وهواتف محمولة.

وتم إحالة المتهمين إلي النيابة العامة،التي قررت حبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتشكيل خلية إرهابية داخل “النقل العام” للتحريض على تنظيم إضرابات داخل الهيئة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استقطبوا مجموعة من العناصر وتم تكليفهم بالتحرك داخل أوساط العاملين بهيئة النقل العام بالقاهرة، بهدف تنظيم إضراب عن العمل وتعطيل حركة المواصلات خاصةً في بداية العام الدراسي.

رابط المصدر: مصر: إحباط مخطط إخواني لإضراب شامل بهيئة النقل العام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً